الأحد، 16 أغسطس 2009

تسميم عقول الأطفال



أن ما يؤسف له العقول العاقلة .. هو رأيت عقول يانعة يتم تخديرها وسلب ملكاتها العقلية منها، يسممون عقول الأطفال بخرافات وأساطير ويمنعونها من التفكير والتشكيك والتبحث.

لو كان الله موجود فعلاً لكان من الصعب إنكاره، ولو كان موجوداً فعلاً لماذا يبقى مختفياً عن الأنظار؟، ولماذا لايجعل فكرة وجودة مثبته ويخبرنا أنه موجود بشكل مباشر؟.. ولكن ما دمنا نستطيع إنكاره إذن هو نكره إذن هو ليس موجود.

رأيت جيل جديد من الأولاد والبنات مصدقين لوجود خالق يتحكم بالكون ووجود أشباح وملائكة وخرافات وأساطير ومتفازيقا هو بحد ذاته قتل للعقل .. ولكن العقول المخدرة في بلاد الرمال لاتدرك هذا..

يمنعون الأطفال من مختلف الجنسين من اللعب مع بعضهم .. وينقبون البنات التي لم يصل عمرها حتى لسبع أعوام .. في مزاعمهم أنهم يطيعون أوامر رب الرمال ..

ولا يخفى عليكم أن بعض الإباء والأمهات القاصرات العقول يصومون أطفالهم في رمضان من بين عمر 7-8 أعوام حتى سبحانه رب الرمال يزيدهم حسنات وثواب وفي مزاعمهم كي يتعود الطفل على تحمل الجوع والصبر والتعود على الصوم من طفولته، أن من يقومون بهذه الفروض على أبنائهم هم أقل الناس وعي وثقافة وعلم .. الطفل الذي لم يصل عمرة لـ 15 عام جسمه بحاجة للطاقة التي يستمدها من البروتينات والفيتامينات الموجودة في الطعام، وصوم الطفل طوال النهار يؤثر على نموه لأن نموه لم يكتمل بعد ويحتاج للطاقة، وهذه جريمة من جرائم الدين الإسلامي بحق الأطفال والإنسانية..


وبعض من الإباء والأمهات والخالات والأخوة وأبناء العمومة الصلعميون القاصرون والمملوء رأسهم بخرافات وأساطير وخزعبلات وأشياء غيبية وكأنهم يعيشون بالقرون الأوروبية الوسطى .. يجبرون أبنائهم وأقاربهم من الأطفال على الصلاة والعبادة وطاعة رب الخرافات .. والطفل بطبيعته لايحب أن يشعر بالواجبات والمسؤوليات من سن مبكر فهذه جريمة حينما تسلب منهم براءتهم وطفولتهم المرحة، لأجل أن يسمموا عقول الأطفال ويملئونها بخرافات صلعم مع الملاك ذو 600 جناح وعروجه على دابة تسمى البراق للسماء والمسجد البطيخي.. هذا كله يجعل الطفل يؤمن بعوالم خارجية عوالم غيبية ومتفازيقيا وتجد الطفل مصدق لوجود أشباح وجن ويصبح في حاله يخاف من هذه المخلوقات اللاوجود لها ويتخيل أشياء.. ويتخوف من الظلام ويقصون للأطفال قصص عن الجن والأشباح وتخويفهم بها والطفل يكون مصدق لكل هذه الأشياء حيث أن كتاب رب الرمال اخبرهم بذالك وهو الكتاب الرسمي الذي كل مابه يجب أن يصدقونه .. فهل هنالك جريمة بحق الأطفال أكثر من تسميم عقولهم وأخافتهم بمخلوقات خرافية؟


وبدلاً من تربية أبنائهم على أصول إنسانية لمعرفة الخطئ والصح يلجئون لتخويفهم من عقاب المستقبل بنار ولهب وأسياخ حاميه تخترق أجسادهم حينما يخطؤن .. ويعلمونهم بأن العمل الصالح يسكافأهم الله عليهم بإدخالهم للجنة وحياة الخلد وان الله سيكفأهم بـ 71 عاهرة حقيقة هذا شيء مضحك .. فتجد الأطفال التي ينمو عقلها بهذه الطريقة لاينتج جيل واعياً مثقفاً متعلم، بل ينتج جيل منوم مخدر لاتشك في شيء ولا يناقش ولا يبحث عنه لمجرد أنه ذكر في القرآن ولا يجب أن تشك بوجود الخالق.. وهذا يبقي العقل مخدر وممنوع من التفكير والتشكيك .. كأنما بنيت حول عقولهم حصون منيعة يدور بيداخلها سناريو لمسرحية رب الرمال وصلعم يترأس البطولة وجن وأشباح وملائكة وعفاريت وشياطين.. ومنهم البعض من يضربون أبنائهم إذا تخلف عن عبادة رب الرمال والتقصير في عبادته .. وعلى حد مزاعمهم أن الصلاة والعبادة تنهى عن الفحشاء والمنكر.

فهل يا ترى تنهى صلاة المسلمين عن الفحشاء والمنكر؟ فلو كان ذلك صحيحا ما عمت في عالمنا الإسلامي الفحشاء ولا ساد المنكر ولا تفشى النفاق الذي أصبح سمة من سمات مجتمعاتنا العربية وخاصة الإسلامية.

القول بأن الصلاة فرض يجب القيام به لطالما تساءلت كيف يمكن لطفل أن يصلي وهو لايعرف معنى الصلاة ولا مفاهيم عبودية وطقوس دينية يصلي فقط لأنه أجبر على الصلاة.


لقد رأيت في العالم العربي وبأم عيني وشاهدت بنفسي كيف يتراكض الناس إلى المسجد وكيف يخرجون منه وكأنهم في سباق مع الزمن، ثم شاهدتهم بعد خروجهم من المسجد وهم يجلسون خلف مقود سياراتهم يصرخون ويشتمون آخرين خرجوا معهم من نفس المسجد كي يفتحوا لهم الطريق ويزيحوا سياراتهم التي أوقفوها في عجالة ليلحقوا بالصلاة. لم تهذب الصلاة من حدة وبذاءة لسانهم ولم تخففت من سرعة غضبهم وضيق خلقهم ولم تمنعهم من الصراخ على أخوة لهم شاركوهم في صلاتهم.

الصلاة لم تنهى لا عن فحشاء ولا عن منكر ولا تهذب النفس ولا الأخلاق كما يدعون لأن هي ليست أكثر من إدعاءات من القوم الجهلاء حفاظاً على طقوسهم الدينية الصحراوية وكي يلتزم بها الناس..


هنالك من يقول بأن الدين الإسلامي حفظ مكانة المرأة وصانها وأعطاها جميع حقوقها..! يقولون هذا الكلام و هم يجهلون حقيقة الدين ولماذا يسن هذه التشريعات التسلطية على المرأة وهو لم يعطها حقها بل سلب حقوقها .. وجعلها تحت سلطة الرجال.. جعلوا المرأة غير مساواة في المجتمع الإسلامي وتقليل من إمكانياتها وجعلها أقل من شأنها فالدين جعل المرأة مثل الخادمة لزوجها وتخدم بيتها فقط، وجعلوها عورة وكأن رب الرمال خلقها واستحى من خلقه لها .. ووصفوها بأنها من ضلع أعوج وإنها عورة .. هم يقولون ذلك لأنهم لايستطيعون أمساك شهواتهم اتجاهها لأن صلعم كان كذلك فقد كان يعاني من الشذوذ الجنسي الرهيب .. فحكم عليها بالتستر كي لايراها وتثير شهواته .. ولم يختار بأن يغلق عينية كي لايراها .. لأن هذا سيجعله يشعر بأنه لايملك حرية .. فقام وأرغم المرأة على التستر وسلب حريتها لكي هو يتمتع بالحرية المطلقة ..

من هنا هنالك جريمة تقام بحق الطفلة حينما يرغمونها على النقاب والعباه وهي في سن مبكرة 7-8 أعوام من عمرها وخصوصاً في المجتمعات الإسلامية المحافظة.. هم يشعرونها بأن هنالك عيب فيها أو ناقصة لذلك يجب أن ترتدي هذا كي لايراها الأولاد والذكور .. هذا تسميم لعقل الطفلة وسلب لحريتها وسلب لبراءتها وطفولتها .. فهل هنالك جريمة لم يرتكبها الدين الإسلامي البشع؟

هل هنالك شيء يفتخر به المسلمون ليدافعوا عن دين سلب الحريات والفكر والعقول؟ وهل سيبقون يدافعون عن هذه الجرائم التي ضد الإنسانية؟..

ماذا سيكون موقف الطفل حينما يكبر ويكتشف بأن هذا الدين دين إجرامي وسيئ التعاليم ودين خرافات ومتفازيقيا ؟.. أين سيكون موقف الأب أمام كل هذه الحقائق؟ وتسميمه لعقل الطفل..


ولربما الطفل حينما يكبر ويكتشف الحقيقة سيصاب بعقدة نفسية، بين مايتعلمة من الحياة وماعلموه عليه والديه .. لأنه سيتعلم وسيكتشف الكثير من الحقائق والأدلة وخصوصاً مع عالم الإنترنت الذي بفضلة أتيحت الفرصة لكثير من الناس بالتنور وكشف الحقائق والخروج من الوهم والظلام إلى الحقيقة والنور..

وأعتقد، بل أنا على يقين بأن الجيل القادم سيكون أكثر وعي وسيعلمنا الكثير من الأشياء التي لانعرفها لأن الجيل القادم سيكون أكثر نضوج وأكثر علم ووعي ومعرفة وتوفرت له مصادر لم تتوفر سابقاً لأحد مثل الإنترنت ومصادر تعليمية كثيرة وسيكون الجيل القادم ملحداً أن شاء العقل..

هناك 17 تعليقًا :

rania يقول...

رائع

تعرف كم يبكيني الاطفال المساكين الذي لا حوله لهم ولا قوه يقعون ضحية العقول المغلقه وسيطرة اناس يعيشون في عصر الجاهليا.. لماذا لم يعو انه هناك أمور في الشريعه لا تصلح لزمانا هذا.. يجب ان ينتهي هذا الدين ياأم فقط في المسجد او في سلة المحذوفات..
يعني هذا الطفل لما يكبر يصبح بقايا أنسان من شدات القسوه ساينتج منه الانحدار والجهل وتخلف ولا يقدم اي شيء للبشريه..

انا حزينه

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً رانيا،،

تعليقك رائع .. أنهم يقومون بتخدير عقول الأطفال ويضعو فيها افكار تسلب منهم احساسهم بالطفولة تسلب منهم ملكاتهم العقلية تمنعهم من التفكير ..

أمر محزن حقاً، ويأسف له العقل..

تحياتي،،

rawndy يقول...

هلا سيجموند

يا رجل ديننا الخرائي مدمر للحياة
فالطفل الذي ولد منذ ساعة يؤذنون بأذنه الصغيرة الطرية ويقيمون الصلاة بالأذن الأخرى حتى ينشا على طاعة رب الغربان

يعلمونه منذ الصغر أن الله فوق والشيطان تحت وهذا حلال وهذا خخخخخرام فينشأ همجي متخلف مستهلك ضار

إجبار الطفل على الصوم والصلاة أمر يرفضه العقل فكيف يصمت الغرب على جرائم المسلمين البشعة؟؟

يجب تدمير الإسلام لنعيش بسعادة فهو عدونا الأول والنهائي
الإسلام الخطير ممثلاً بشيوخه هم أعداء كوكب الأرض وأعداء الطفولة والحياة

تحياتي

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً بالعزيز راوندي،،

هذا صحيح ،، فالدين الإسلامي سلب منا كل شيء ساب افراحنا ومسرتنا وسلب حتى عقولنا وهذه جرائم بحق الإنسانية .. ويجب ان يزول هذا الدين الى مقبرة التاريخ ..

تحياتي لك،،

rawndy يقول...

فرويد

لقد أغلقت بلوقر مدونتي
ماذا أفعل؟

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً راوندي ،،

اخبرتني رانيا امس ودخلت ووجتها مغلقة ..

هل تستطيع مراسلت البلوقر .. بعد حذف الأشياء الشاذة من الكلمات .. وسألهم عن شروطهم وما اسبابها لأغلاق المدونة ..

تحياتي،،

غير معرف يقول...

قل ماذا تريدون ممارسة الفواحش والزنا وشرب الخمر والتعري هذا ما تريدونه
اطفالنا نعلمهم الرجوله والالتزام والاخلاق الاسلاميه
تبا لكم من ملحدين ترعاكم امريكا واسرائيل

سيغموند فرويد يقول...

غير معروف،،

مالدي يجعلك تفكر مباشرة بهذا التفكير السلبي؟

هل هذه التربية التي تربيت عليها؟

هل مفهومك عن الأخلاق بأننا نريد التعري والزنا والفواحش؟

لاادري كيف تفكر انت .. مالذي سيغيرة اذا ربيت ابنك على اخلاق نبيلة كما تزعم بأنك تربية على اخلاق اسلامية همجية ..

اتسائل هل يعني ان الملحدين يحبون ان يكون الناس ترتكب الفواحش كما في داخل رأسك ؟

لماذا لاتفكر بعقلانية.. الأخلاق والقيم مصدرها الإنسان وليس الدين فأنت الذي ملك العقل وليس الدين انت الذي تعرف الصح من الغلط وتحكم بعقلك وليس الدين .. أما اذا لم يكن لك عقل فهذا شيء آخر .. فأنت مغيب العقل مسلوب الملكات العقلية كما ربوك اهلك وتعمت عليه .. اين عقلك الراجح؟

قرأ هذا المقال اكثر من 20 شخص ولم أرى واحداً بينهم علق بأسلوبك السلبي .. وهذا يدل على سلبية تفكيرك .. اهذا ماعلموك اياه في الإسلام؟ تفكر بهذه الطريقة؟

هل اصبحنا امريكان اذا فكرنا بمنطق وعقلانية أليست الحرية والعقلانية شيء انساني .. قبل ان تضع الولايات المتحدة حقوق الإنسان ..

فكر في ماقلتة الإنسانية هي منبع الأخلاق والقيم انت من تحكم بعقلك وليس الدين..

هداك العقل..

غير معرف يقول...

جميـــل. سعدت بما تقرأ عزيزي فرويد.
نعم يا عزيزي، الإسلام برع في تسميم عقول الأطفال والنشء وذالك سواء كان عن دراية مسبقة لصلعم بجدواه أو غير ذالك فإنه علي أي قد ساهم في جعل أتباع هذا الدين أبعد ما يكونون عن تقبل الحقائق المخالفة لما يؤمنون به وما ذالك إلا لما زرع في عقولهم منذ ولادتهم. هل تتصور أن أول شيء يسمعه الطفل المسلم هو دوي الأذان في أذنه حتي لتكاد تنفجر. يا للسخافة.
الغير معروف أعلاه، أنا صرت ملحدا لأنني أريد أن أزني بأختي وأن آكل لحم أخي الصغير وأن أسرق متي أشاء وأن أقتل كل من يعترض طريقي حتي أنني سأقتل والدي لأرثه. هل هذا ما تصوره لك نفسك. يا للغرابة
تحياتي ودمت بود

خليجى كافر يقول...

هلا سيجموند

اولا انا قارئ جديد لمدونتك التى وجدتها بالصدفه ( ياحظى )
بالمناسبه انا مسلم سنى تركت الاسلام وخذعبلاته منذ فتره طويله.
بالأمس لم استطيع ان امنع عمليه تحجيب ابنتى بعد ان اجتمع اللوبى الاسلامى المتمثل فى زوجتى وجميع افراد العائله .

فعلا موضوعك واقعى فالجماعه يستلمونهم من يوم هم صغار ويغسلون مخهم وفى النهايه اوتوماتيكيا يتبعون الاسلام وخزعبلاته
عالعموم البركه فى الاجيال القادمه

غير معرف يقول...

OH! U HAVE SOME TREASURES HERE! I've been looking for those books u have upped on 4shared since 4ever! thank you! I had to leave u a comment here

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً بك خليجي وغير معروف ..

شكراً لتعليقكما ..

أهنيك حقيقة يا خليجي على قرارك هذا لترك الإسلام .. وخرافاته كما ان الحجاب ليس فرض ويجب ان تشجب هذه الخزعبلات من عقول الأطفال هؤلاء أطفال فما ذنبهم؟

حقيقة الدين اجرامي حتى في سلب حريات أطفالنا ..

الأخ غير معروف اهلا وسهلا بك .. تستطيع تحميل الكتب والكنوز كما تشاء فهمي ملكك لأنك زائر .. حقاً انها كنوز نادرة الوجود ..

تحياتي الإلحادية لكما،،

Pure يقول...

أهلاً يا بو عقل كبير

بصراحة يذهلني عقلك .. أو تفكيرك
كنت فاكرتك شايب مع هالكلام والصورة (:

أهنّيك على أسلوبك في طرح المواضيع وردودك المسكتة

(:

نبراس العتمة يقول...

أبدأ من حيث ختمت:

وسيكون الجيل القادم ملحداً أن شاء العقل..

الجيل القادم مخدر..
أأمل في الجيل الذي بعده، حين يكون النت أكثر تحررا
لأان النت ما زال مراقبا

مودتي

غير معرف يقول...

ألالحاد هو الكفر في وجود الخالق الإله الرب و هذى يعني الكفر بالديانات السماويه و ليس الإسلام فقط المسيحيه تقول أن المسيح إبن الله الذي أنكرت وجوده و ليس له أب بشري وأنه أحيى الموتى و خلق طيرا وأمور لا حصر لها فلم نقرأ أو نسمع تعليقا للمسيحيين و اليهود هل تعلم أن الله قال أن يذبحوا بقره و يضربوا قتيلا بقطعه منها ليحيى و يخبر من قتله وأن النبي شق لهم البحر في ضربه من عصاه و فعل فيها العجائب و هناك أمور لا يسعنى ذكرها ولا تخفى على أحد وأن الله وعدهم أن يجتمعوا في أرض يسلبوها من أصحابها ويطرضون أهلها لتكون لهم بأمر ربهم هل تلحد و تكفر وتنتقد هاتين الديانتين أتحداك أنت و من علق وناصرك الملحد يكفر و ينكر فكرة الإله و ليس دين معين إن كنت صاحب فكر كمى تدعي

غير معرف يقول...

مرحبا ... انا ملحد منذ اكثر من شهر تقريبا كنت مسلم شيعي لكن لا استطيع حتى مناقشة اهلي في موضوع خطير كالاسلام كنت ابحث في ادلة وجود الله ... في اي موضوع ابدأ البحث .. وشكرا

سيغموند فرويد يقول...

غير معروف ..

اذا كنت تريد أن تبدأ من زاوية قبل الأخرى لتزيد من معرفتك وتطور من إلحادك، فأبدأ من دينك .. أدرس الدين بنظرة موضوعية ونقديه وعلمية، فأقصر الطرق وأقواها إلى الإلحاد هي الكتب المقدسة واكتشاف زيفها ..

(إن رد العاجز على التحدي سيكون صراخاً وتوتراً ودعاءً غباء، سيكون رداً فيه كل شيء ما عدا الذكاء والوقار، والقدرة والتهذيب) - عبدالله القصيمي