الثلاثاء، 28 يوليو 2009

محاربة الدجالين للحقائق العلمية


أن نظرية التطور تشكل حقيقة علمية على أصل الكائنات والتي تتناقض مع الأديان وعدم صحتها فيحاولون إنكار النظرية ومحرابتها بشتى الطرق.



يركز بعض الإسلاميون في كتبهم على دحض نظرية التطور بصورة تلوي الحقيقة وأبرز من قام بهذه المحاولة هو هارون يحيى الذي يكتب باسمه المستعار هارون يحيى .. أسمه الحقيقي عدنان أوكطار، ربما لم يسمع البعض عنه من قبل، لأنه لا يقوم بالإتيان بشيء حقيقي مثبت وصحيح يجعل مؤلفاته ثورة كما انه يقوم بدمج العلم في كتبة محاولاً أن يجعل العلم في صالحة بأسلوب الكذب والضحك على من ليس لديهم أدنى فكرة عن نظرية التطور، فيصدقون كتبة لسبب واحد فقط وهو لأنهم يجهلون الحقيقة ويجهلون النظرية. كما أنهم يعتقدون بأن أسلوبه العلمي في كتبة يبرهن عدم صحة نظرية التطور وغير مدركين بأنه يقوم بتأليف كل كتبة على الدجل والكذب والرياء .. ويقوم بصنع أدله لصالحه بوضع صور مسروقة من بعض مواقع الإنترنت.

استعمل عدنان أوكطار الاسم المستعار "جاويد يالجن" في بعض كتبه، ولكن القسم الأكبر منها نشره بالاسم المستعار هارون يحيى. وهذا الاسم المستعار " يتكون من اسمي نبيين في إشارة إلى ذكرى النبي هارون و النبي يحيى اللّذيْن ناضلا ضد أفكار الإلحاد والجحود ". وهذا مايفسر أنه يقوم بنكر الحقيقة العلمية الصحيحة لداروين ومحاربتها.

اقتباس من الويكيبيديا:

"عدنان أوكطار هو كاتب وباحث تركي مسلم. ولد في أنقرة عام 1956م وعاش فيها حتى عام 1979 م عندما انتقل لإسطنبول حيث التحق بكلية الفنون الجميلة في جامعة ميمار سنان. وخلال سنواته الجامعية، قام ببحوث مفصلة في الفلسفة المادية والايديولوجية السائدة التي تحيط به، قام بإنشاء مؤسسة البحث العلمي في تركيا. تركز كتاباته على تفنيد وتكذيب نظريات التطور والارتقاء والنشوء وبيان تناقضها حسب رأيه. كما يركز في كتاباته أيضا على موضوعات الماسونية والصهيونية والإلحاد".

نستدل من هذا الاقتباس من موسوعة الويكيبيديا على أن الكاتب مسلم ويحاول أن يكتب ضد بعض الفآت وخصوصاً الإلحاد والشيوعية وبعض أعداء الإسلام .. غير أن مؤلفاته ترجمة لعدت لغات ولم تحصل على الشهرة التي تجعلها تتناقل أو تثير اهتمام الناس حتى في الوسط الإسلامي نفسه، على الرغم أن مؤلفاته تدعم الإسلام بشكل كبير ويضع بعض من الآيات القرآنية في أغلب مؤلفاته كدليل على صحة مايقول.

من أشهر كتبة التي يحارب فيها نظرية التطور هي (خديعة التطور الانهيار العلمي لنظرية التطور، هدم نظرية التطور في عشرين سؤال، نهاية الدارونية ... إلخ) ويعتبر في أغلب مؤلفاته بأن نظرية التطور هي مجرد خدعة تدعم الشيوعية والإلحاد وهي جزء من المؤامرة وأن الشيوعيون والملحدون يعتمدون على هذه النظرية بشكل كبير في أفكارهم ومنهجهم. وتقودنا مؤلفاته بأنه الوحيد الذي استطاع أن يكتشف بأن نظرية التطور خدعة.
غير أنه واحد فقط من بين عشرات علماء الأحياء والمختصون في علم التطور والجينات كل هؤلاء ولايوجد من بينهم واحد أكتشف بأن نظرية التطور مجرد خدعه هذا شيء غير معقول أساساً، وخصوصاً أن عمر النظرية التاريخية تتعدى آلاف السنيين وداروين كان واحد من الذين ساهموا بتعزيز النظرية بعد أن وضع نظريته الشهيرة في الانتخاب الطبيعي عام 1838م ، عمر نظرية داروين حتى الآن يتعدى 150 سنة وكل سنة تمر تزداد فيها ثبات النظرية علمياً وإثباتاً حقيقياً.. هل كل علماء الأحياء وعلماء الجينات والدي أن أي لم يكتشفوا على مر الزمان بأن النظرية والتطور مجرد خدعة وهو مجرد أديب وليس عالم في علم الأحياء واستطاع أن يكتشف بأنها خدعة؟.


ويرى حسب مؤلفاته بأن التعقيد الموجود في الحمض النووي DNA والخلية الحيوانية تركيبتهم معقدة جداً وأن هذا دليل عن أن هنالك مصمم مبدع وخالق عظيم قد قام بصنع هذا.. وكما يقول بأن الداعين للنظرية يعتقدون بأن الحياة جاءت بالصدفة وتكونت كل هذه الأمور والتعقيدات صدفتاً وهو ذات الفلسفة التي يطرحها جميع المسلمون بأن ليس من المعقول بأن كل شيء جاء بالصدفة بل هنالك صانع أو خالق هو من قام بصنعها.. ونسى عدنان أوكطار أمراً مهماً جداً، وهو مراحل التدرج لو افترضنا بأن أول ما صنع الحاسوب صنع بشكله الحالي والتكنولوجيا المتطورة التي نراها في يومنا هذا، وأن السيارة والطائرة أول ما صنعتا هي بشكلها الذي نراه في وقتنا الحالي.

هل توافقوني على هذا الرأي؟ لا أضن هذا، فقد كانت هنالك مراحل تطورت فيها الحواسيب والسيارات والطائرات حتى أصبحت بشكلها الحالي وبتكنولوجيتها المعقدة، كذلك ومثل ماتطورت كل هذه الأشياء مع مرور الزمن كذلك تطورت الحياة وتركيب الخلية والدي أن أي وغيرها من الكائنات الحية .. فقط أسم نظرية التطور يعني بأنها مرت بمراحل زمنية تطورت فيها. ومفهوم التطور أو النشوء في علم الأحياء هو: أن النظرية تفسر ظهور الكائنات الحية الموجودة على سطح الأرض على أساس أنها نتيجة تطور من كائنات دنيا إلى الكائنات الأكثر تعقيداً.

أن مؤلفات هارون يحيى أو عدنان أوكطار تدور حول ملخص وسناريو ممل جداً وهو يريد أن نصدق بأنه لاتوجد نظرية تطور وأن الخلق معقد وأن الله هو صانع كل شيء، المسلمون يكذبون ويدجلون ويغيبون الحقيقة والعقول من أجل اعتقادهم بالأساطير وهو يرفض التطور أذن فليؤلف كتاب ويقول فيه بأن اليرقة لاتتطور إلى فراشة وأن الشرغوف لايمر في مرحلة انتقالية ويتطور إلى ضفدع إنها أمثلة بسيطة على تعدد المراحل الانتقالية للكائنات والتطور.
له أكثر من مئة كتاب حول قيم وأخلاقيات القرآن وحول مواضيع إيمانية عديدة ومختلفة وترجمت إلى العديد من اللغات، و من أشهر كتبه كتاب " أطلس الخلق" الذي يقع في 768 صفحة ويتحدث عن رفض نظرية النشوء والارتقاء
لداروين، وهذا الكتاب أثار ضجة في فرنسا وحذرت المدارس الفرنسية منه.
اقتباس من موسوعة الويكيبيديا:
أطلس الخلق
(يعتبر عدنان كتابه: "اطلس الخلق" أفضل عمل له خلال حياته المهنية ككاتب. يحاول عدنان في هذا الكتاب أن يثبت أن الاحافير تؤيد ما يسميه نظرية الخلق لأنها بحسب زعمه تتماثل تماماً مع الأنواع التي تعيش حالياً. وزع عدنان آلاف النسخ من كتابه مجاناً لمدارس وباحثين ومؤسسات وجامعات أوروبية وأمريكية وترجمه لعدة لغات.
يقول البروفسيور مايرز استاذ علم البيولوجيا في جامعة مينوسوتا مورريس حول كتاب اطلس الخلق:
"النمط العام للكتاب تكراري ومتوقع. فالكتاب يري صورة احفورة إلى جانب صورة حيوان حي ويعلن أنهما لم يتغيرا البتة، لهذا فنظرية التطور خطأ. ومن ثم يكرر ذلك مرة واخرى حتى يصبح الامر مملاً. ولكنه في العادة مخطئ لأن الأنواع تغيرت في الحقيقة والصور وان كانت جميلة إلا أنها بمجملها مسروقة"
استعمل عدنان صور من مواقع وجدها على الانترنت في تأليف كتابه مثل موقع
كراهام اون الذي يتضمن نماذج مصنعة لحشرات كي تبدو حقيقة جداً وفي تعليق للبروفيسور رتشارد داوكنز أستاذ الايثولوجيا وعلم الحياة التطوري في جامعة اوكسفورد ذكر فيه أن كتاب اطلس الخلق يتضمن تصنيفات خاطئة مثل عدم تمييز المؤلف بين ثعبان البحر sea snake والحنقليز eel).



أذن حتى عالمياً نرى بأن مؤلفات عدنان أوكطار قد حكم عليها بالفشل من علماء كبار وعلى عدم صحة مايقوله في مؤلفاته التي يحاول منها أن يبقي على الأديان وخاصة الدين الإسلامي لمجرد أنه مسلم ويحاول محاربة الإلحاد والشيوعية بطريقة نكر الحقائق العلمية بالكذب والدجل والسرقة والتزوير، هكذا هي عادات الإسلاميين والمسلمين يكذبون من أجل مايعتقدون ويغيبون الحقائق العلمية المثبتة عن الناس بواسطة الكذب والتحريف والتدجيل. ولكن العلم والعلماء لايكذبون ومن لايعرف عن نظرية التطور سيصدق هذه الأكاذيب وخاصة المسلمين والمتدينين.

أن موقع عظيم مثل موسوعة الويكيبيديا يحتوي على اعترافات خطيرة من علماء كبار على حقيقة مؤلفات عدنان اوكطار الذي يحاول فيها تزوير الحقيقة وسرقة صورة من مواقع ووضعها في كتابة، هذا دليل قوي جداً على أن عدنان اوكطار تعمد الكذب والغش والرياء في مؤلفاته وكتبه فقط للحفاظ على أساطير الخلق الإلهية ورغبتاً منه فيما يعتقده لأنه مسلم ويريد أن يحافظ على هذه الديانة التعيسة بالكذب والضحك على عقول الجهلاء ومن لا يؤيدون نظرية التطور للجوانب الدينية فقط.

أن مايثير الضحك من هذا الكاتب الأحمق هو أن عمر نظرية الإنتخاب الطبيعي عمرها يتجاوز 150 سنة وهو يريد في يوم وليلة أسقاطها بعدت مؤلفات يريد أن يقول بأنها مجرد خدعة، ربما لأنه يضن بأن الله سيكافأة بالجنة وبواحد وسبعين حورية، وعلى الرغم من أن هنالك آلاف العلماء المتخصصون في علم الأحياء الذين يحللون الـ DNA والمتخصصون في علم الأحافير وغيرهم الكثير لم يكتشفوا بأنها خدعة، بل هم أثبتوا لنا ولأنفسهم بأنها حقيقة دامغة لايمكن نكرانها أو تغطية حقيقتها يأتي أديب أو مفكر يريد أن يدحض نظرية التطور بمجموعة مؤلفات تثير الضحك وهو لربما ليس لديه أي فكرة عن نظرية التطور أو لديه ولكنه يريد أن يفعل كما يفعل المذعوذون من اصحاب اللحي والعمائم الذين يدجلون ويكذبون على البشر ومع ذلك سيصدقونها المغفلون من المسلمون فهم يمجدون له هذه المؤلفات ويتفاخرون بها أنهم معذورين لأنهم يعبرون عن جهلهم الحقيقي ببساطه فقد خدعوا مرة أخرى.

هناك 26 تعليقًا :

rania يقول...

هلا سيغمويد

اعتقد ان الدجل وتلفيق الكلام صفة من صفات الدين او المؤمن حتى لو كان طبيبا..
شكراً على هذا المقال جداً رائع

استمر والى الامام

احترامي وتقديري

غير معرف يقول...

مقال اكثر من رائع، هارون يحي يتعمد الاسلوب المطول الممل والصور التوضيحيه الضخمة الحجم المزوره لينهك القاريء بأن هناك حقيقة لايعرفها الا هو و قد فشلت كل جامعات العالم و ارتكبت الخطأ الاكبر بتدريس النظريه

مجهود رائع و ذكي

بن

rawndy يقول...

هلا سيغموند فرويد

المسلم يبقى سافلاً ومتخلفاً وحشرة قاتلة وغبية وإن أحضر أرقى شهادات العالم فكيف هذا ؟؟
لأنه يحاول إرجاع كل شيء لربه ورسوله المجنون ضارباً عرض الحائط بالعلم والمعارف ويا خسارة تعليمه وإرساله للغرب

التحية

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً بالأصدقاء،،

أهلاً بالأخت رانيا .. ربما لأن الكذب أصبح ركن اسلامي لأن صلعم كان يدجل بكذباً كبيرة مثل نزول الوحي وعروجه إلى السماء على البراق .. فهم يعتبرون الكذب صفه جيدة اذا كانت تصب في صالح دينهم لربما يكافأهم رب الرمال عليها..

...............................

أهلاً بالعزيز بن كريشان يسعدني ويشرفني تعليقك في مدونتي .. جميع الإسلاميين مملين في كل شيء من حياتهم يفتقرون للأسلوب الشيق والممتع.. بالمناسبة مقالاتك رائعة فهي درامية تأخذ قليل من السخرية وقليل من الجد وهذا مايجعلها ممتعة..

أشكر لتعليق على الموضوع..


.................................

أهلاً بشيخنا الكبير الراوندي العزيز،،

أني ارى بأن المسلمين منومون مغناطيسياً مهما حاولت أن تظهر الحقيقة لهم ألا انهم اشبة بالنائمين والمخدرين .. وهذا سبب التخلف والجهل حتى لو درسوا وتعلموا يبقون يسيرون ويسيرون العلم مع دينهم الوهمي ورب الرمال المعلق وصلعم الأحمق لأنهم يعتقدون بأن كل شيء من العلم هو من عند رب الرمال وقد حكى صلعم خرافاته واساطير رب الرمال ...إلخ

أشكرك على تعليقك على المقال،،

.................................

تحياتي واحترامي وتقديري لكم جميعاً ،،

Pure يقول...

هلا

تشبيه نظرية داروين بتطور الأجهزة الإلكترونية.. شيء مميز

(:

Muslim يقول...

عزيزى يحيى هارون لا يتحدث من فراغ و هو يتكلم من منظور علمى و يدعم ما يقوله بأبحاث لعلماء أنكرو بالعلم خرافة نظرية التطور بأسمائهم مثلما فعلوا من قبلهم مثل فريد هوي و ألكسندر أوفر و باستور وفى مقابلة معه فى قناة الجزيرة بتاريخ 29/9/2007 قال (دعني أتحدث عن كيفية كتابتي للمؤلفات هناك فريق كبير حولي أكثرهم يعرفون اللغات الأجنبية بدرجة جيدة ويبحثون عن جميع المعلومات المتوفرة في العالم سواء من الكتب أو الإنترنت ويقدمونها إلي جاهزة على شكل تقارير ومعلومات وأنا أقوم بالتعليق).. أى أنه لم يخترع شيئاً من عنده ولم ينسب هذا الشيئ لنفسه .

و تعليقاً على ما كتبت (عمر نظرية داروين حتى الآن يتعدى 150 سنة وكل سنة تمر تزداد فيها ثبات النظرية علمياً وإثباتاً حقيقياً)

و قال داروين (إن لم يثبت العلم نظريتي فهي باطلة)

و أقول هل أثبت العلم أن الضفدع يخرج و يتطور من خلط التراب بالماء وهل يتطور الدود من اللحم الميت وهل يخرج الفأر من بعض حبوب القمح فقط

و الشيئ الأخر عن مراحل التدرج ولكن وهذه سقطة كبيرة لك و للذين يفكرون مثلك فالحاسوب و السيارة والطائرة تدرجت و تطورت نعم ولكن هل خلقت من عدم..؟؟ وهل تستطيع صنع شيئ من لا شيئ..؟

و تساؤلات كثيرة يتجاهلها الملحدون ولكن لم يتجاهلها العلم فلماذا لم تتطور بعض المخلوقات و النباتات و التى ضلت على حالها ولم تتطور فمثلآ التمساح يعيش قبل انقراض الدينصورات 200 مليون سنة و الحيوان البحرى حذوة الحصان و سمكة الكولاكنيث التى ظن العلماء أنها أنقرضت قبل 80 مليون سنة ولكن صدموا عند ظهورها على الشواطئ الأسيوية و الكثير الكثير

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً مسلم،،

لأنك مسلم تدافع عن نظرية الخلق الألهية .. وتحارب نظرية التطور.. اذا كانت النظرية فشلت كما تقول فما رأيك في الدي أن اي .. فداروين لم يكن يعلم به ولكن بعد اكتشاف الدي ان اي والتحليل اصبح لامجال للشكل بأن النظرية ليست خاطئة..

أما بخصوص ماقلته (و أقول هل أثبت العلم أن الضفدع يخرج و يتطور من خلط التراب بالماء وهل يتطور الدود من اللحم الميت وهل يخرج الفأر من بعض حبوب القمح فقط) فهذه فلسفة فارغة ..

تجد الجواب عليها في هذا الرابط:
http://waham.hostoi.com/index_files/5/index.htm

صحيح لم اتطرق في موضوعي عن كيفية بدأ الحياة وظهور الكائنات ولن هذا لايعني بأن العلم لم يثبت كيف جاءت الحياة على الأرض واصلها .. ان تدافع عن هارون يحيى وانت ليس لديك معلومات كفاية عن نظرية التطور ..

والمنظور العلمي الذي تسمية بأن هارون لايتحث فيه من فراغ .. لماذا لانجد عالم من علماء الأحياء قد قام بتحدث عن نظرية التطور وبأنها خدعة وليست صحيحة .. على الرغم بأن هنالك عشرات من علماء الأحياء .. ثم هارون يحيى ماذا اديب او مفكر ولكنه ليس عالم احياء أو مختصص في الDNA وهو مسلم ويريد ان يسوق لنظرية الخلق الآلهية.. وماهي الأدلة الدامغة والمنطقية التي تدعم نظرية الخلق الألهي فقط كلام في كلام ولكن اين الأدلة العلمية .. لايوجد لذلك عزيزي المسلم أعد النظر والتفكير فيما قلته وستجد الأجابة..

تحياتي،،

غير معرف يقول...

متى اصبحت حقيقة علمية ؟

تضحكون علينا دائما بسبب الايمان
بأشياء لم نرها

فهل شاهدتم ابو الانسان والقرد المشترك

لماذا لم تتطور كثير من الكائنات الذبابة التمساح السلحفاة لماذا لم تتحول الى كائن عاقل كالانسان

لماذا الانسان هو الوحيد العاقل ؟

عندما تطور قرد هل كان ذكرا كما في رسومات التطور ؟
فمن اين جاءت الانثى
هل تطور قرد ام اثنين ام عشرة كم ؟

هل كل شيء كان خلية بدائية من أين جاءت ومن اين اكتسبت الحياة ؟

سيغموند فرويد يقول...

هههههههههههههه

ياغير معروف ،،

لسنا نحن من يضحك عليكم بسبب إيمانكم انتم من يضحكون ويجعلون من انفسهم اضحوكه ..

التطور يحتاج لملايين السنين وانت وانا لانعيش سوى جزء بسيط من هذه المراحل التطورية لذلك يصعب علينا ملاحظة التطور .. ولكن امكننا معرفة مما سبق ومن خلال الأحافير بأن هنالك تطور في الكائنات ..

الإنسان اذكى الكائنات ولكن لايعني انه ليس هنالك كائنات أخرى تمتلك نسبه من الذكاء .. مثل الدولفين والببغاء وبعض الحيوانات التي يدربونها في السيرك تمتلك ذكاء ولكن ليس مثل الإنسان.. فماذا يعني هذا؟ .. تستطيع ان تكتسب مهارات جديدة ..


الرسومات هي مجرد توضيح لنظرية التطور ولكن الأنثى كانت موجودة منذ ان بدأ تكون الخلية هنالك خلايا ذكرية وخلايا انثويه كلها تدرجت وتطورت وكانت ملازمة خطوة بخطوة مع الخلايا الذكرية حتى جاء القرد وتطور واصبح إنسان واصبح هنالك ذكر وانثى .. كل الكائنات تمتلك ذكاء ولكن ليس مثل الإنسان ..

سأوضح لك لماذا الإنسان هو الوحيد الذي يمتلك الذكاء .. الإنسان تطور عن القرود العليا .. القرود لم تكن تمتلك ذكاء ولكنها تكتسب اشياء جديدة من بيئات مختلفة ومن تجاربها ومخاطرها اصبحت تكتسب اشياء وتتعلم من اخطائها وهذا يجعلها تمتلك القدرة على التفكير الإستنتاجي لأنها تكتسب معلومات تكون معارفها وخبراتها الذهنية ..

اذا لم يكن الشرح واضح .. لنفترض اننا اخذنا طفل حديث الولادة وحجزناه عن العالم الخارجي بحيث لايراه وتركناه يعيش مع حيوانات كما في الغابة هو صحيح ابن البشر ولكنه اذا لم يكتسب لغة البشر ولا قوانين البشر فلن يكون عاقل لانه اكتسب لربما لغة الحيوانات ومفاهيمها.وسيتصرف مثل الحيوانات..

البشر كانت في يوم من الأيام بمثل هذا المثال ولكنها طورت رئيسياتها العقلية من اكتسابها اشياء جديدة لأنها اختلطت ببيئات مختلفة اكسبتها الكثير .. وبعدها اتى جيل جديد ليرث الخبرات ممن جمعوها وهكذا.. وحتى يومنا هذا ونحن نتناقل العلم ممن سبقونا ونطورة ونورثه لأيجيال القادمة .. لو نظرت في الماضي كان الإنسان لايعرف الزراعة ولكنه تعلم وورث العلم ليومنا هذا فاليوم لو تسأل اي طفل سيجيب لأنه اكتسب شيء مورث له.. وهكذا اصبح الإنسان يرث العلم ويطورة لتنتج حضارات جديدة.. ولكن حيوانات الغابة لازالت تعيش حياة الغابة منذ ان كان اجدادنا يعيشونها فلم يكتسبوا شيء جديد .. ولم يتطور ذكائها خارج نطاق الغابة.

يمكنك ان ترى الحيوانات التي تعيش مع الإنسان مثل الكلاب او الببغاء او القط او حيوانات السيرك تمتلك ذكاء نسبي من حياة البشر لأنه اكتسب منها.. من بيئة حياتها.

انت تؤمن بالله على الرغم بأن فكرة الخالق هي من الأفكار الإستنتاجية للإنسان القديم في يوماً ما.. وبقية هذه الفكرة حتى اليوم ولكن العلم بدأ يبددها شيءً فشيء..

Muslim يقول...

سيغموند نعم أدافع عن حقيقة الخلق الألهية ولكنى لا أحارب نظرية التطور لانها الى الأن تحمل أسم نظرية لم تثبت صحتها و أنت تعلم أن كل نظرية تظل نظرية مالم تثبت صحتة بالتجربة..و بما أن علم المستحاثات لم يجد بقايا المخلوقات الانتقالية فلا تتجاهل إذن أن غياب الشكل الانتقالي يبطل المزاعم التطورية أما ما أسميتها بالفلسفة فارغة فأتفق معك فداروين لم يعتمد على العلم بل تناول الموضوع بشكل رديء للغاية لا يستند إلى أي تجربة وتعتمد على التخمين والافتراض .
و تسألنى لماذا لانجد عالم من علماء الأحياء قد قام بتحدث عن نظرية التطور وبأنها خدعة وليست صحيحة فيبدو لى أنك أنت عزيزى الذى ليس لديه معلومات كفاية عن نظرية التطور ومن نقدها و من أنتقدها.

و ارجو أن تقرأ هذا الكتاب وهو ليحيى هارون أيضاً
CHARLES DARWIN'S CONFESSIONS REGARDING HIS THEORY
على هذا الرابط
http://www.harunyahya.com/books/darwinism/confessions_evolutionists/confessions01.php
و أتمنى ان أرى تعليقك.

سيغموند فرويد يقول...

يا صديقي المسلم ،،

انهم يخدعونك حينما يقولون لكم بإنها مجرد نظرية .. لقد انتهت مرحلتها كنظرية .. واصبحت مثبته واصبحت علم، ومن ينتقد نظرية التطور فهو من يجهلها وينتقدها من باب الجهل لااكثر.. وداروين قام بوضع نظريتة عن الأنتخاب الطبيعي بإعتمادة على الأحافير واصل الأنواع ولم يكن يعلم عن الـ DNA ولو عرف عنه لما عاد سيقول بأنها نظرية وعلى الرغم من ذلك كله إلا انه كان واثق من صحة نظريته، وداروين ليس سوى واحد من اللذين ساهموا بتعزيز النظرية.

أقرأ هذا الموضوع:
http://arabsinspace.blogspot.com/2008/11/3.html

وإذا أردت التأكد بأن النظرية صحيحه ومثبته شاهد هذا المقطع الذي يتحدث عن إندماج الكروموسوم:
http://www.youtube.com/watch?v=8FGYzZOZxMw&feature=related

والنظرية التي مازل تقول بإنها نظرية اصبحت علم يدرس، ادخل لهذا الموقع:
http://www.smsec.com/ar/encyc/anthro/index.htm

هذا الموقع تابع لمركز سوزان مبارك الإستكشافي للعلوم.

ولا تبقى تدافع عن نظرية التطور الإلهية فهي مجرد اساطير وخرافات فاقده لصحتها وبراهينها وإثباتاتها العلمية وهي عاجزة كل العجز ان تنافس نظرية التطور..

وهداك العقل لتكتشف الحقيقة،،

سيغموند فرويد يقول...

لقد قرأ مؤلفات هارون يحيى سابقاً ،،

واطلعت على مايقوله .. ليس عنده شيء سوى ان يدحض النظرية بأسلوب ملفق مطول ممل دون أن يأتي ببرهان يؤكد إدعاءاته على صحة نظرية الخلق يسترسل في ثرثره مطوله فقط كي يدحض النظرية بأسلوبه الكاذب ويرجع كل شيء للخالق دون اية براهين علميه قوية ،، ثم يتعمد ان يخدع القارء بأشياء يدعيها بإنها غير منطقية، ولا ادري لماذا يفعل كل هذا؟

وعلى الرغم من جميع محاولاته فقد فشل في اسقاطه للنظرية.

rawndy يقول...

أهلاً بــ الغالي سيغموند فرويد

التحية لك على عذابك وتعبك بشأن منتديات الراوندي

اعتزازي يا صديقي بك

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً راوندي عزيز انت علينا،،

ولا يهمك التعب كل شيء يهون.

وهدفنا واحد ،،

تحياتي،،

حبيب الحسين يقول...

حديث هاتفي بين بن كريشان وبن لادن

بن كريشان : الو يا ارهابي

بن لادن : سود الله وجهك يا كافر يا ملحد

بن كريشان : بليز خليك ريلاكس يا ارهابي

بن لادن : ثكلتك امك بليز يركبك يا زنديق ، ماذا تريد مني

بن كريشان : لا اريد شيئا سوى ان اسألك لماذا انت مختبيء

بن لادن : ما هذا السؤال ، الا تعرف انني مطلوب من قوى الشر العالمي ، ثم انت يا صفيق الست مختبيء ايضا ؟

بن كريشان : انا مختبيء حتى لا تقطعوا لي راسي فانتم ارهابيين

بن لادن : ابها المعتوه الم تتعدى على ديننا ومحمدنا وثوابت اسلامنا

بن كريشان : صه وانت وجماعتك الم تتعدوا على البشرية وقتل الابرياء بتفجيراتكم وخير دليل 11 سبتمبر

بن لادن : ايها الاخرق امريكا هي راس الكفر تساعد اسرائيل على قتل الفلسطينيين

بن كريشان : وانت ما دخلك فلسطين يدافع عنها اهلها ، وش دخل عصك في اللي ما يخصك

بن لادن : اتفووووه عليك اليس الفلسطينيين اخواننا وهم من ضمن امة محمد صلى الله عليه وسلم يا نجس

بن كريشان : اقول يا القنفذ ليش ما تفجر نفسك وترسل شباب العرب يفجروا انفسهم في الاسواق والا في العمارات

بن لادن : يا نذل يا عابد الشهوات انا قائد اوجه المقاتلين ، فاذا مات القائد سيصاب خلل في منظومة الجهاد

بن كريشان : لماذا الا تريد 72 جارية تنكحهم .

بن لادن : اقسم بالله بعد ان انتهي من تدمير امريكا واسرائيل وبريطانيا لامسكنك واعلقك على بسارية جنب الكعبة المشرفة ليقوم الملايين من حجاج بيت الله برشقك بالحجارة بل سأضعك في مكان الرجم ليرجموك بدلا من الشيطان

بن كريشان : يبقى قابلني اذا دمرت امريكا والا اسرائيل ، مختفي في كهوف افغانستان مثل الفئران

بن لادن : بل انت الفار يا جرذ الرمال اتفووووه

بن كريشان : بليز مسيو ارهابي خليك ريلاكس انا انصحك بشرب واحد هانيكان يعدل راسك

بن لادن : عليك اللعنه يا شارب المسكرات والجاري وراء المحرمات

( انقطعت المكالمة )

قيا ترى يا جماعة اين بن لادن واين بن كريشان ، لماذا هما مختفيان
حقا انهما جرذا الرمال : صناعة امريكية

لاديني يقول...

سبقتني إليها ياسيغموند
فلطالما تقت أن أفضح هذا الكاذب الأفاق لكن الفرصة لم تتح لي
وها أنتَ توفي وتكفي

المشكلة بالفعل وكما تفضلت تكمن في أن قارئي انتقادات هارون لا يفهمون النظرية التي ينتقدها من الأصل

يمكن لكل عالم متخصص أو حتى مطلع أن يعلن عن تحفظات علمية حول نظرية النشوء والارتقاء تتعلق بتفاصيلها ولكن وأعتقد انه من العبث المثير للغثيان السعي إلى إسقاطها بالكلية بعد كل هذه الأدلة المادية القطعية التي أثبتت وتثبت صحتها.




مشكور

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً بك لاديني،،

هذا صحيح .. يريدون أسقاطها كلياً لسبب واحد فقط .. إذا سقطت كلياً سيكون هنالك نظرية الخلق الإلهي التي يسوقون لها وهذه هي أهدافهم من كل مايفعلونه من كذب ودجل..

وهنالك العديد من المواضيع التي لاتنفذ لأن كذبهم لاينتهي ولهاذا مقالاتنا تتنوع، يمكنك الدخول لموقع موسوعة الأعجاز العلمي وتختار من معرض الدجالين ماتشاء منهم وتكشف كل ألاعيبهم ودجلهم .. في مقالاتك..

تحياتي لك،،

غير معرف يقول...

الدواجن تعيش مع الانسان الاف السنين
لماذا لم تكتسب منه شيئا كما اكتسب الكلب والدولفين

مرت ملايين السنين لماذا القرد حصلت له ظروف بينما البقية لم يمروا بالظروف نفسها

------------
نحن نؤمن بتأقلم الكائنات وتغير يحدث فيها فالانسان تغير حجمه مثلا لكن ان يكون كل الكائنات من خلية واحدة فهذا هو المصادم للدين

ان العلم يرفض امكانية تحول خلية بدائية مثل البكتيريا الى خلية حقيقية النواة

كيف اذا تحولت تلك الخلية البدائية ؟؟؟؟ لن يحصل ولو مرت مليون سنة

وتقول كان هناك خلية بدائية ذكرية وانثوية ؟؟؟؟

سيغموند فرويد يقول...

ههههههههههههههه غير معروف،،

أن اشد مايضحكني هو محاولتك للظهور وكأنك شخص ذكي ومثقف، لكنك في الحقيقة دائماً مخطئ ..

في مرحلة تتطور الرئيسيات الدماغية تجد أختلافات بين كل الكائنات، حينما تتحدث عن الدواجن وإنها تعيش مع الإنسان ولكنها لم تتعلم لدرجة إنها لم تنافس الإنسان،،

فهذا ليس مثال جيد وكما قلت لك أنت دائماً مخطئ لأن تحاول الظهور بالباس المثقف والمتعلم والشخص الذكي وانت على عكس ذلك تماماً.

الدماغ بين كل الكائنات له امكانيات وهذا حسب عدد الخلايا العصبية المتواجده بدماغ الكائنات .. الحيوانات تستطيع الأكتساب هذا صيحيح .. ولكن الذي يشكل لها عائق من الوصول لمرتبة الإنسان في ذكائها هي الخلايا العصبية إذا كان في دماغ الإنسان يحوي آلاف الخلايا مما يجعله قادر على ان يكون اذكى الكائنات .. ولكن الحيوانات الأخرى لها مراتب من الذكاء حسب الخلايا العصبة وعددها .. المشكلة هنا أن هنالك بعض من الحيوانات وخاصتاً الشومبانزي يمتلك ذكاء يفوق بقية الكائنات الأخرى ..

وهذه بعض الأمثله:

http://www.youtube.com/watch?v=RLYHWu36Mzo

http://www.youtube.com/watch?v=Yv8rLDi7ZI8&feature=related

.......................

وهذا مايفسر بكل وضوح إن الإنسان قد تطور من القرود العليا التي تعتبر أذكى من الشومبانزي حتى اني رأيت مرة في برنامج أن قرد من القرود العليا استطاع الأجابة على مسائل حسابية بسيطه وهذا تفوق على بقية الكائنات كل هذا يتحدد حسب عدد الخلايا العصبية للدماغ .. وتطور الرئيسيات لدى الإنسان كانت أسرع بفضل عدد الخلايا و اكتسابة للمعارف من الحياة..

..............

ألم تسمع في حياتك عن خلايا ذكرية وانثوية؟

في علم الأحياء وفي التكاثر والأخصاب بين الكائنات يكون عن طريق خلايا ذكرية وأنثوية وستجد هذا بشكل واضح بين الكائنات التي تتكاثر عن بعد مثل الأخطبوط .. انا تحدثت سابقاً عن مرحلة الأخصاب بشكل سريع بين الكائنات وان الخلايا الأنثوية والذكرية كانت ملازمة لبعضها .. وألا لن تجد هنالك تكاثر بين الكائنات كما ان الخلية تحمل في نواتها المورث الجيني DNA وهذا ابسط شيء من الأمثله..

............................
ان العلم يرفض امكانية تحول خلية بدائية مثل البكتيريا الى خلية حقيقية النواة
............................

ومن قال لك بأن الخلايا البدائية النواة تتحول إلى حقيقة النواة..

الخلايا الأحيادية تتطور إلى خلايا متعدد النوى هذا صحيح ولكن لم اسمع بأن هنالك تحول من خلية بدائية لحقيقية النوى..

غير معرف يقول...

كيف اذا تحولت الخلية البكتيرية الطافحة في ماء راكد ؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

هل الانسان تطور عن قرد؟؟؟؟
ام ان الانسان والقرد من اصل واحد
انت تقول شيئا وداورين شيء اخر

غير معرف يقول...

انا لا اظهر باني ذكي يا ابله بل احاول ان افهمها منك ببساطة لاني قرأت القليل وهناك اشيءا كثير غامضة عندي فانا لم ادرسها واود الحديث مع من يؤمن بها

الغروب الأخير يقول...

ضربت لنا امثالا كثيرة ولا ادري كيف تستدل بها على منها ان الانسان لن يستطيع التحدث لو تربى في غابة معزولا عن البشر

وانت تشير هنا الى القدرة على اكتساب معرفة ؟

لكن لا أدري كيف تتخذ هذا دليلا على التطور ومن ثم نظرية داروين ؟؟؟

الانسان يطور نفسه ويتعلم اشياء جديدة هل هذا دليل على انه والقرد من اصل واحد

القدرة على الاكتساب والتعلم هي شيء وضعه الله فينا وليست الطبيعة العمياء

سيغموند فرويد يقول...

على الرغم من أني لست عالماً ولا خبيراً في نظرية التطور ألا اني افهم من مؤمنين يناطحان السحاب الذي لايستطيعون الوصول له حتى ..

ما اعرفة أن لو كان رب الرمال (الله) موجود لكان من الصعب انكارة ولكنه بالأساس نكره فهو ليس موجود مادمت تستطيع انكاره .. الوهم لايزال موجود في عقول المؤمنين فقط .. ولا يزال يبني حواجز وأسوار حول عقولهم البائسة ..

كما أني اعرف بأن النقاش مع مؤمنين هم بالأساس ليس لديهم عقل لأن عقلهم مغيب وليس مقفل فقط لو كان مقفل لفتحناه .. النقاش مع مسلمين لايفقهان شيء في الحياة اشبه بفلاح لايعرف ماهو الكومبيوتر .. فالحديث معكم بكل بساطه مثل الحديث مع هذا الفلاح الذي اذا حدثته عن الكومبيوتر فلم يفهم ماهو الكومبيوتر اصلاً .. وسأضيع وقتي معه كما ضيعت وقتي مع اثنين لايريدان الوصول للحقيقة هادفة بس يستغلون الأمر وكأن البقاء لأقوى والأفضل .. ويزعمون بأنهم الأفضل ..

غير معرف يقول...

مرحبا سيغموند فرويد .. لدي سؤال لو سمحت . هل حقا التماسيح لم تتطور منذ وجود الدينصورات ؟ وشكرا

سيغموند فرويد يقول...

غير معروف ..

الذي يقول بأن التماسيح لم تتطور منذ زمن الدينصورات فهو يجهل اساساً بأن جميع الزواحف تعود لأصل مشترك مع الدينصورات ووجود بعض الكائنات الحالية كالتماسيح ومايشابهها من كائنات كانت موجودة قبل 60 مليون عام، لاينفي بأن التطور حقيقة، ولكن لم تكن هنالك حاجة لتطور هذا الكائن بسبب طبيعة البيئة والحياة التي يعيشها عدى أن هنالك الكثير من الزواحف شبيهة التمساح التي تطورت بشكل مختلف يتوافق مع بيئتها الجديدة ولكن بتغيرات تطورية طفيفه ..

(إن رد العاجز على التحدي سيكون صراخاً وتوتراً ودعاءً غباء، سيكون رداً فيه كل شيء ما عدا الذكاء والوقار، والقدرة والتهذيب) - عبدالله القصيمي