الثلاثاء، 5 يناير 2010

القضية ليست قضية أختراق موقع الراوندي


ليس المهم هو الموقع مادام باستطاعتنا إنشاء 10 مواقع غيرة. فالمشكلة أكبر من كل هذا..

مايؤكد بأن الدين الإسلامي انتشر بالسيف فليس فقط الأحداث التاريخية التي تؤكد ذلك، بل حتى أفعال المسلمين أنفسهم، فأن أخلاقهم هي النمط البيئي الذي تربوا به، هذا مايجعلهم يظنون بأنها أخلاق فاضلة وذات قيم ومبادئ.


ولكن إذا نظرنا في أخلاق من يزعمون بأنه أفضل الخلق محمد صلعم فما هي الأخلاق التي آتى بها محمد؟ . هل هي القتل وسفك الدماء واغتصاب النساء والصغيرات وسرقة الغنائم بحجة أن الله احل له ذلك؟

هذا مايجعل المسلمون يعتقدون بأن هذه هي الأخلاق الفاضلة، ولا تكون كفارة عنه باقي الأشياء التي يرددونها دائماً بأنها إنسانية وحسنة تجاه فقط أن يقوم بالقتل أو الاغتصاب أو سرقة الأموال على إنها غنائم.


قنن شريعة تدعي بأنها إسلامية وهي تلك الشريعة التي فعلت المجازر في قبيلة بني قريضة اليهودية و بني قيقاع اليهودية، وما الذنب الذي اقترفه يهود بني قريضة حتى لقيوا هذا المصير البشع الذي كان فقط من اجل الإخلال في العهد الذي عاهدوا عليه محمد صلعم.

ونجد الشاهد الوحيد على نزول الوحي هو محمد صلعم فقط وهذا الحديث الذي يؤكد صحة الكلامنا:


فلما كانت الظهر، أتى جبريل رسول الله صلى الله عليه وسلم، كما حدثني الزهري، معتجرا بعمامة من إستبرق، على بغلة عليها رحالة، عليها قطيفة من ديباج، فقال: أوقد وضعت السلاح يا رسول الله؟ قال: نعم؛ فقال جبريل : فما وضعت الملائكة السلاح بعد، وما رجعت الآن إلا من طلب القوم، إن الله عز وجل يأمرك يا محمد بالمسير إلى بني قريظة، فإني عامد إليهم فمزلزل بهم.

وتكون ذريعة الآلهة دائماً لتنفيذ مخططاته، أليست اليهودية كما يدعي محمد بأنها سماوية وان نبيهم مبعوث من عند الله؟ .. وأليست اليهودية ديانة من عند الله فما نوع الله هذا الذي يأمر نبيه بقتل خلقه وبأبشع المجازر؟ من أجل ذنب لايستحق كل هذا العقاب الغير عادل .. فأين هذا الله الذي يطهرطق في قرآنه بالعدل؟


لهذا لم ينتشر الدين إلا بالقوة ( أما أن تسلم أو أن تدفع الجزية أو القتل ) فأين هو العدل والحرية في هذه الشريعة الحمقاء؟

أن مايقوم به الجهلاء من المسلمين الذين لا منفعة منهم ولا خير يرتجيه العالم قد زادوا الطين بله لينشروا الفساد والتخريب والانتهاكات للإنسانية وعدم احترام حريات التعبير الآخرى. بينما يصعد شيوخهم على المنابر ليصرخوا في سماعات مساجدهم بالحقد والكراهية والبغضاء التي زرعت في نفوس المسلمين من ساعتهم الأولى (لعن الله اليهود والنصارى والكفار). فهم لهم كل هذه الحريات ومع هذا لايسمحون للفكر الآخر أن ينتقد دينهم وأن يتم أظهار حقيقة دينهم وكشفة على العلن. فيقمون بتخريب واختراق المواقع الناشرة للفكر والتنوير والتي هدفها الأساسي هو تنوير العقول والبشرية من الخرافة الدينية وميثلوجياتها السخيفة، بدلاً من تلك السنوات التي قضيها المسلمين في طقوسهم وقرآنهم العفن دون أن يصلوا إلى مستوى عقل ناضج وواعي وغير ملوث بالخرافات وغير محرض على الكره والحقد والبغضاء. ويحق لنا انتقاد دينهم وقرآنهم وحتى ربهم .. فنحن هدفنا الوصول للحقيقة التي نجهلها جميعاً هدفنا هو أن نشارك الآخرين الوعي والحقيقة المغيبة عنهم والسعادة التي حرموا منها والديانة التي جعلتهم دائماً يشعرون بالذنب والتقصير تجاه أي فعل يرتكبونه في ممارسة حرياتهم الشخصية بدون رقيب، ليظلوا عبيد طول حياتهم لذلك الوهم المسيطر على عقولهم وأدمغتهم. والنتيجة هي جيل لايقدم ولا يخدم ولا يطور البشرية. بل يخرب ويدمر مايصنعه ومايقدمة الآخرون من أجل توعية الناس.

وهاهم الآن يخترقون موقع ومنتديات الراوندي (www.rawndy.net) الذي ضحى بنفسه من أجل أن يصحو من غيبوبتهم وجهلهم وتخلفهم ولكن لا فائدة فقد سلبت عقولهم وحرضت عواطفهم ليكونوا أناساً سلبيين في حياتهم فمالذي قدمته الأمة الإسلامية خلال 1400 عام حتى الآن، فقد زاد عدد الجهل أكثر من السابق وانتشرت الجرائم وسفك الدماء في الأوساط الإسلامية أكثر من أي دولة ملحدة أو علمانية. فأين هي الحرية وأين الإنسانية وحقوقها وأين هو ذلك الرب الوهمي عن كل مايفعله المسلمون بأسمه؟

فالدين والمتدنين هم أصل الشرور فما فعله بوش المسيحي المجرم كان سببه التدين، وماتفعله إسرائيل سببه التدين ومافعله صلعم سببه التدين ومايفعلونه المسلمين من أعمال سيئة ولايدركونها سببه التدين .. فالتدين مرض نفسي خطير من الممكن أن ترى أناس طيبون يفعلون جرائم وانتهاكات إنسانية دون أن يدركوا حقيقة مايقومون بفعلة لأن الدين يسلب عقولهم وعواطفهم ويحرضهم. فأن التدين مخدر للعقول ومخدر للشعوب والتي لاتقدم أي شيء وحتى لو كان بسيطاً من أجل البشرية. فهم يستخدمون علمهم بجهل وتخريب والتدمير وانتهاك حريات الغير.


هم ضعفاء فعلاً ولايمكنهم مواجهة الحقائق بعقل ناضج وواعي ويدركونها، هدفهم النقاش الفارغ والفسفطه وألاعيب الدجل .. وحينما تنكشف كل ألاعيبهم ووخرافاتهم يلجئون للسب والشتم ومن ثم لأختراق المواقع الفكرية والتنويرية.

القضية ليست قضية موقع الراوندي فحسب فإنشاء موقع لايعني شيء ونستطيع أن نعمل 10 غيرة، ولكن أن بقي المسلمون على هذا الحال فأن عقولهم لن تتنور أبداً. وسيظلون جهلاء منذ أن كانوا يعيشون جهلاء، ويتم استغلال عقولهم من أولائك الدجالون والمرتزقون لينشروا الخرافة فيهم ويعززونها. ذلك هم من اللذين يجلسون على المنابر ويشحنون عقول الناس بالكلام الفارغ ويتم دفع المال لهم. ومن يقومون بإيهام المرضى النفسين بأن فيهم لبس من شياطين وأشباح وهم سيطردونها منهم بفعل تأثير أشعار ربهم .. سيبقى المسلمون دائماً وأبداً عبيداً للوهم وعبيداً لمن يستغل عقولهم ويضحك عليهم ويخدعونهم بعلوم كاذبة ومزيفة ومؤدلجة يسمونها الإعجاز العلمي.


فالإسلام لم ينتشر إلا بالسيف والقمع واستغلال عقول البسطاء والضحك عليها ومن يعيشون في أوساط الجهل .. فالله وخرافاته لاتنمو وتعيش إلا بالوساط الجاهلة والمتخلفة والتي لاتملك مستوى علمي كافي ووعي يؤهلها لكشف الحقائق.

الشيء الغريب هو انه لو سببنا الله، لامشكلة لديهم لو سببنا القرآن لامشكلة، ولكن لو سببت نبيهم أو سخرت به فأنهم لن يتهاونوا في هذا ابداً .. فهل ياترى محمد صلعم هو ربهم؟ .. لاشك في ذلك لأن هو من وضع الدين الإسلامي وهو من كتب القرآن وأما الله كما قال صديقنا حكيم (الكهل الشبق والدمية الخرساء) فالله دمية يحركها الأنبياء ويتكلمون على لسانها وتكون هي ذريعتهم. فمن المؤكد بأن المسلمون يدافعون عن ربهم الحقيقي وهو محمد صلعم وليس عن الدمية الخرساء، التي يعلمون جيداً بأنها لاتستطيع تحريك قشة ولا تستطيع ان تتكلم أو تدافع عن نفسها.

وفي النهاية أقول فلسفتي: أما أن المسلمين فعلاً لايبصرون الحقيقة أو إنهم يتعامون عن رايتها.

سيغموند فرويد

هناك 39 تعليقًا :

rawndy يقول...

هلا فرويد

الشكر لك على المقال والتعب والجهود المضنية

هؤلاء أوباش جبناء دينهم المكر والختل والخداع لتحقيق مطامعهم فلا باس لديهم من أن يكسبوا مجرماً خبيثاً وقاتلاً متسلسلاً ما دام أنه يفنس معهم بالمسجد

خرق المنتدى يدل على هزيمتهم النكراء أمامنا وهو نصر لنا

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً راوندي،،

المسلمون قميعيون حتى بين بعضهم البعض فلذلك من الصعب أن تجد بينهم شخصاً عاقلاً ..

هؤلاء المسلمون ضد الفكر والتنوير وضد الحريات التي تنتقد دينهم الهش والأجوف ..

ولك الشكر على زيارة مدونتي والتعلق ..

تحياتي،،

Sahran يقول...

مرحبا فرويد

متضامن معك ومع الراوندي ورانيا وبيور وكل الزملاء الأعزاء

أنا اليوم كتبت برضو لنفس الموضوع كلمة قصيرة , وأطالب من اليوم أن نبدأ معهم بحرب الأفكار

تحيااااااااااااتي لك


ودمت سالماً

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً عزيزي سهران ..

أشكركم جميعاً، نحن بأمكاننا أرجاع المنتدى كما كان في آخر مرة وبجميع مواضيعة، فنحن لدينا نسخ إحتياطية من الملفات وقاعدة البيانات.

ولهذا لاتعتبر خسارة ابداً .. بل تعتبر انتصار وهو شرف لنا وشموخ بأن يهكر موقعنا من قبل جهلاء الظلام ..

وفي كل حال نحن اقوياء .. وهم ضعفاء ومهزومون .. ألم تروا بأنهم ضعفاء في نقاشاتهم .. وفكرهم وحتى جهلهم بدينهم وكل مقدرتهم هي التخريب والتدمير والسب والشتم وما إلى ذلك ..

تحياتي،،

غير معرف يقول...

حقارتهم لا حدود لها، توقعت اختراق الموقع... الساعه 2 الفجر 89 زائر!
إرهابيون جبناء، يثيرون الاشمئزاز

وبالطبع أنت مشكور على جهودك الجبارة

Reila

سيغموند فرويد يقول...

ههههههههههههههههههه

عندما فتحت الجهاز بالصباح وصلني خبر اختراق المنتدى عن طريق رسالة من الست رانيا فنفجرت ضاحكاً هههههههههههههه

لأنها لاتساوي شيء .. بأن يخترقوا الموقع ولكني ضحكت على مدى جهلهم وتخلفهم وما آلت اليه عقولهم ..

لم يتوقعوا بأن المنتدى سيعود خلال ساعات ..

لكم تحياتي،،

غير معرف يقول...

عزيزي المميز دوما فرويد ..لاتحزن فالعقل معنا وهو المهم اللذي صنع التكنلوجيا وهو نفسه اللذي يستخدمونه في اختراق المواقع ..تكنلوجيا عقل المفكر والملحد والعالم ..
وسوف نتغلب عليهم دوما باختراعات اقوى واصعب وربما في المستقبل نحافظ عليها فلانبيعها لهم ابدا ونجعلهم الحفاة العراة ..
الموقع بداله خمسون ..ليس صعبا عليك وعلى اصدقائك الأذكياء ..اما هم فاقول لهم حذار من السفر الى الدول الغربية الكافرة بعد الآن ففي جميع مطاراتها اجهزة متطورة تظهر البني آدم مثلما خلقته امه وبجميع تفاصيل الجسد . وطبعا لن يرضى المسلم ان يقف عاريا امام الكفار ولاان تقف امراته عارية امام الكفار !! اليس كذلك ؟
ياريت تكتب موضوع عن ذلك يافرويد العظيم ..باطين كبدي كل سنة اشوفهم في جنيف ولندن بخيمهم السودا المقرفة ..
ولو شفتهم السنة بعد فسوف يكون لي قول آخر وهو ( هل وقفتم عراة امام المفتشين في المطارات فقط للسفر والفسحة ..حررررررررررررررررام :)

غير معرف يقول...

سوري نسيت اكتب اسمي مع موضوع المطارات من بطة كبدي :)
نانا الحلوة

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً نانا،،

هههههههههههههههه

هذه مجموعة فقط من الجهلاء والأغبياء الذين يظنون انفسهم اذكياء ..


تحياتي،،

غير معرف يقول...

عزيزي سيغموند فرويد،
قرأت مره انا تطور الانسانيه هو صراع بين الكاهن والعالم، كلما شرح العالم امراً كان غامضاً على البشر، كلما قلت المساحة المتاحة للشعوذه لدى الكاهن. عندما تنسد المسالك امام الكاهن، فلايبق امامه الا حجب الحقيقه ومنعها او قتل العالم الذي يقطع عليه ابواب الاسترزاق، او حبال التحكم بعقول البشر.

محبتي
بن

غير معرف يقول...

نقطه اخرى سيغموند فرويد نسيتها

البلطجه تنبع من شعور بالدونيه والحقاره، البلطجي تعلم الاعتداء من صغره لعجزه عن مجاراة غيره من الاطفال بالمدرسه

الذي يفعله الهاكر المسلم او من ينتدبه لهذا هو نوع من البلطجيه التي تعكس داخلهم واحساسهم بالدونيه والعجز عن مقارعة العقل

ودمت بود

بن

سيغموند فرويد يقول...

بن مرحباً،،

لقد صدقت في ما قلت انهم عاجزون فعلاً .. ولا سبيل امامهم الا اختراق المواقع التي تغلب الخرافة والجهل ولا يستطيعون مقارعة العقل والمنطق.

بن تحياتي وشكرك على زيارتك الكريمة والتعليق ..

خليجى كافر يقول...

فقال جبريل : فما وضعت الملائكة السلاح بعد، وما رجعت الآن إلا من طلب القوم، إن الله عز وجل يأمرك يا محمد بالمسير إلى بني قريظة، فإني عامد إليهم فمزلزل بهم.

تحياتى الخالصه لك اولا

المسلمين اغبياء الى اخر درجه فجبريل يقول لمحمد انه عامد الى اليهود فمزلزل بهم ورغما عن هذا لا يستطيع اختراق حصن اليهود ويكتفون بمحاصرتهم 17 عشر يوما.

خخخخ مصخره طلع جبريل

خليجى كافر يقول...

فهم لهم كل هذه الحريات ومع هذا لايسمحون للفكر الآخر أن ينتقد دينهم وأن يتم أظهار حقيقة دينهم وكشفة على العلن. فيقمون بتخريب واختراق المواقع الناشرة للفكر والتنوير والتي هدفها الأساسي هو تنوير العقول والبشرية من الخرافة الدينية وميثلوجياتها السخيفة،

-----------------------

تصدق انه الشئ الوحيد أللي قاهرنى هو انهم يمنعون التبشير ويعتبرونه جريمه يعاقب عليها القانون فى بلادهم ولكنهم فى نفس الوقت يطالبون بالسماح لهم بممارسه ونشر دينهم فى الدول الغربيه.

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً خليجي،،

وحشتني لك ايام كثيرة لم تزورني قلقت عليك ياصديقي.

صحيح بأني مشغول ولا اكتب الا نادراً وخصوصاً في الفترة الأخيرة ومع انشغالي بالدراسة ..

صدقت يا صديقي فأنا استغرب من هؤلاء الجهلاء الذين يسمح لهم ببناء مساجدهم وفتح المجال لمحاظراتهم في بلاد الغرب، وهم يقومون بمنع الحريات الأخرى ببلادهم .. فما هذه العقول المتحجرة والبشر المتأسلمة ؟؟

لك تحياتي صديقي خليجي.

غير معرف يقول...

تحياتي أخي فرويد وأتمنى أن يعود المنتدى كما كان ، هؤلاء مجرد جرذان لا تتقن سوى التخريب وكما قال الزميل بن هم بلطجيون لديهم شعور بالدونية موروث من قرآنهم الذي ينبح بشدة كلما أشار إلى استحقار "الكفار" للوهم المسمى الله. تحياتي لك ولرانيا وراوندي ولكل الزملاء والزميلات الأعزاء وأشد على أياديكم جميعا

غير معرف يقول...

أنا الآخر لم يظهر اسمي في التعليق السابق هههه على كل حال اسمي أبو سيف

rania يقول...

فرويد

غير معرف يقول...

فرويد العزيز
ارجو لك همة عالية في تحمل الرعاع والهمج وان تستمر في مقابلتهم بالاحتقار وليس بالغضب....
كما تعلم نحن بانتظار ان تكنسهم ولكننا صبرنا عليهم الف سنة ... فبضعة ايام لا تقدم ولا تؤخر

الف قبلة لك ولرانيا والرواوندي

غير معرف يقول...

من غاردينيا
متضامنة معكم
من ورث الحقد الأعمى ولغة القتل والعقل المغيب طبيعي أن تكون ردة فعله كجهله فلا حجة ولادليل عندهم لذلك الحل الأمثل هو اختراق المنتدى فلغة تكميم الأفواه هو ما يفقهه القطيع لأن عقولهم لا تحمل مجرد فكرة وجود مخالف لهم فكيف بعقول نيرة تنقدهم وتجردهم من ورقة التوت

sunson يقول...

عزيزي فرويد ماذا ترتجي من كلاب يقول نبيهم
"أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم "
اخوك
ابن الشمس

Pure يقول...

إلى متى ننتظر؟ ):

الحياة مو حلوة بدون اللمة بالمنتدى

سيغموند فرويد يقول...

تحياتي للجميع واعتذر لأني لن استطيع ان ارد عليكم جميعاً اشكركم على تعاونكم وتضامنكم في قضيتنا هذه.

لن يطول الأمر كثيراً فنحن لسنا مجرمين ولسنا هنا لنضر البشر ..

كما يفعلون الجاهلون ..

ولكني لن اتراجع ابداً ..

تحياتي،،

انسانة يقول...

هاي , كل شوي افتح المنتدى لعلي اشوفو انفتح , نحن بانتظاركم على طول , اشتقت لكم, حاسة نفسي مخنوقة

Sahran يقول...

حملة من اجل إدانة الاحتقان الطائفي والديني في مصر والتضامن مع الأقليات الدينية

ابن الشمس يقول...

اه لو يعلم الاغبياء ان اختراقهم للمنتدى
هو فخر لنا لما عملوها

rawndy يقول...

ابن الشمس

سيعود كل شيء أقوى مما يتخيلون

لاديني يقول...

فرويد

يبدو أنهم يتعامون ويصمون آذانهم عن سماع الحقيقة ثم يشهرون السيوف ويبدأون في رفض كل آخر...

هذا التفكير هو امتداد لما أرساه محمد من طرق للتعاطي مع الآخر والذي يحاولون اختراق منتدى راوندي هم خدم مطيعين مغيبين عقلياً يتراكضون للدفاع عن جثة متحللة لشخص كذاب إدعى النبوة لإله لا يعرف إلا فن الصمت.





نقدر جهودك فرويد وقلوبنا معك...

سيغموند فرويد يقول...

أهلاً لاديني،،

فعلاً هم لايريدون سماع اي شيء لأنهم يظنون ان هم الصح ونحن خطئ، هم فقط مغسولون دماغياً ليدافعوا عن لاشيء ليدافعوا عن حثاله ما كان موجوداً .. هم لايرون الحقيقة ولا يريدون ان يرونها لأنهم لايملكون ادمغة او عقول ..

تحياتي،،

غير معرف يقول...

عزيزي فرويد ..كان موقعك مفتوحا ( للغرابه ) في السعودية .. واليوم أصبح محجوبا ..
عموما بسيطة هناك اكثر من وسيلة للوصول :)
فليموتوا بغيضهم ...
نانا الحلوة

Alpha-Dz يقول...

جل الملحدين أغبياء يملكون رؤوس فارغة لا أدري أيملكون عقول أو مجموعة من النفايات في عقلهم --- طبعا أرجح هذا الأخير

شبكة الراوندي :
يقولون " أيها الزوار وأعضاء شبكة الراوندي، هذه الشبكة تأسست لتحمل أسم الراوندي الذي كشف الستار عن أولاً عن الخرافة الدينية "

سؤال وجيه لكم هل كان الراوندي ملحدا مثلكم لا يؤمن بخالق .....
إن كان ملحدا مثلكم فهو منافق مثلكم أيضا أراد عرض مؤلفه على الخليفة
فاستعان بوراق فقال له الوراق هل تنكر التوحيد قال له لا إنما أنا أنزه الخالق من الخرافات أو كما قال ...
على عهدكم معشر الملحدين أنتم أول المجرمين ثم تتهمون أهل الدين بأنهم كذلك..

غير معرف يقول...

اسمك عبد لله الله يحرمك جنتو والي ما بأمن بالله يعني ما في الله دين انخلقة الارض من فراغ لما انك انولدة انولدة بقدرة ابوك وامك واعطوك روح وكتبولك حياتك بكتاب والى الله الي اعطاك لو تضلو تكذبو على نفسكو 100000 سنه رح يجي يوم تحكو يا ليتنا كنا تراب لا حولى ولا قوة الا بلاه العلي العضيم

غير معرف يقول...

الي اريه منكم. ان تقرء عن الاسلام زين او باقي الاديان وبعدها تكونلك حجه لبرهنة ماعندك من اثباتات وليس كلام لايعتمد على الواقعية

سيغموند فرويد يقول...

ما أكبر ثقتكم العمياء وجهلكم لدينكم، فأعلم إننا لسنا نحن من يحتاج ليقرء عن الدين، لأننا لم نعرف ذلك الا من بعد قرائتنا لهذا الدين، ومن يلزمه أن يقرء هو انتم ممن تم اللعب بعقولهم وتم غسلها وتخديرها بأن هذا الدين هو دين جميل نظيف .. فهل انت من بحث؟، أم انت من ورث؟

سيغموند فرويد يقول...

هل تريد إثباتات من صلب دينكم؟

أنظر:

{قَاتِلُواْ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلاَ يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَلاَ يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُواْ الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ }التوبة29

فإذا لقيتم الذين كفـروا فـضـرب الرقـاب حتى إذا أثخنتموهم فشـدّوا الوثاق فإما مَـنـًّـا بَـعْـدُ وإمـّـا فِـداءً حتى تضع الحرب أوزارهـا ذلك ولو يشـاء الله لانتصر منهم ولكن ليبلو بعضكم ببعض والذين قُـتِـلوا في سـبيل الله فلن يضلَّ أعمالهم سورة محمد 47 : 4

فَٱقْتُلُواْ ٱلْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَٱحْصُرُوهُمْ وَٱقْعُدُواْ لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِن تَابُواْ وَأَقَامُواْ ٱلصَّلَٰوةَ وَءَاتَوُاْ ٱلزَّكَٰوةَ فَخَلُّواْ سَبِيلَهُمْ إِنَّ ٱللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ التوبة 5

أحاديث:
أمرت أن أقاتل الناس، حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله، وأن محمدا رسول الله، ويقيموا الصلاة، ويؤتوا الزكاة، فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام، وحسابهم على الله تعالى.

"لا يحل دم امرئ مسلم إلا بإحدى ثلاث: والتارك لدينه المفارق للجماعة".

(من بدل دينه فاقتلوه)


...................................

كان آخر ما تكلم به أن قال : قاتل الله اليهود و النصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد ، لا يبقين دينان بأرض العرب
الراوي: أبو عبيدة بن الجراح
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الألباني
المصدر: صحيح الجامع
الصفحة أو الرقم: 4617
---------------------------------------------------------------------------------
واعلموا أن الجنة تحت ظلال السيوف
الراوي: عبدالله بن أبي أوفى
خلاصة الدرجة: [صحيح]
المحدث: البخاري
المصدر: الجامع الصحيح
الصفحة أو الرقم: 2818
-----------------------------------

أمرت أن أقاتل الناس ، حتى يقولوا لا إله إلا الله ، فإذا قالوها ، وصلوا صلاتنا ، واستقبلوا قبلتنا ، وذبحوا ذبيحتنا ، فقد حرمت علينا دماؤهم وأموالهم ، إلا بحقها ، وحسابهم على الله
الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - لصفحة أو الرقم: 392
خلاصة حكم المحدث: [صحيح

اليهود عبدة ابليس يقول...

إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُون
تقولوا اننا جهلاء يا عقل النمله
الاسلا ينتشر الان بسرلاعة الصتاروخ بين الفقراء و الاغنياء و الكبار و الصغار
وهذا دليل على قوتة وانسجاة مع العقل البشرى

سيغموند فرويد يقول...

إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ{6} خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ{7} البقرة

وفي آية أخرى تقول ان من كفر بك سواء انذرتهم ام لم تنذرهم لايؤمنون، وكيف تنذرنا أن تصف لنا عذاب الأليم كي نخاف ونخشاك وتقشعر جلودنا وعندها نسجد لك خارين؟، ثم تعود لنسف منطق اللامنطقي وتقول بعده مباشرة انك ختمت على قلوب من لايؤمنون وعلى سمعهم ولا ابصارهم بغشاوة، ولهم عذاب أليم!!، كيف يصح ذلك؟ انت من ختم عليهم بالغشاوة فأنت من اختار لهم ذلك ثم انت سوف تحاسبهم على اختيار انت اخترته لهم!!!!.

والغشاوة التي ختمت بها على باقي حواسهم انك وحسب زعم من يؤمنون بك وهبتنا العقل والمنطق، وهذه اكبر غشاوة انت تهبُها لنا لنتعقل ونتدبر واذا استخدمناها يا ربك كفرنا بك وإلحدنا، انني لست اشك، بل اني واثق ان من المستحيل أن يوجد خالق خلق كل هذا الكون ثم كتب كتابا يحوي أكبر مغالطات المنطق، والتي حتى لا يمكن ان تكون قد صدرت من إله خلق كل هذا الكون ولكنه عجز عن ايصال رسالته البسيطه في كتاب مقدس لا يفهمه 100% من المسلمون، لأن من سوف يفهم القرآن سوف لن يكون مسلم بعدها.

سيغموند فرويد يقول...

أكذوبة أن الإسلام ينتشر لاشك فيها، فالإسلام وكل الأديان هي واجهة للجهل والظلال والتخلف .. لهذا ستجد أن الإسلام ينتشر في أكثر الدول جهلاً بنغلادش وباكستان وأفغانستان ودولكم التي تعيش غياهب الظلام ..

الإسلام والأديان بشكل عام لاتنتشر إلى في أوساط التخلف والجهل، ..

أما إسلامكم البهلواني فهو لاينتشر عند من يعرفونه أكثر منكم .. فأنتم حتى بدينكم جهلاء ..

إسلامكم هذا لاينتشر بين أصحاب العقول النابغة والعقلانيون والاذكياء وممن يمتلكون المعرفة العلمية ..

وكما قال فيلسوف الشعراء ابو العلاء المعري:

(قدْ ترامت إلى الفساد البرايا واستوت فى الضلالة الأديانُ)

غير معرف يقول...

موضوع في غاية الروعة ... اما عن الاسلام فهو انتشر بحد السيف انظر الى ( داعش ) وسوف يعرف الجميع حقيقة الاسلام .. حرب ... سبايا ... غنائم

(إن رد العاجز على التحدي سيكون صراخاً وتوتراً ودعاءً غباء، سيكون رداً فيه كل شيء ما عدا الذكاء والوقار، والقدرة والتهذيب) - عبدالله القصيمي