الأربعاء، 9 مايو 2012

مذبحة الله على صرح العقل






  • البرهان الأول: مبدأ السببية وعامل الزمن:
ترتكز فكرة وجود خالق على مبدأ السببية أي أن الكون له مسبب وهو الخالق، بحسب منطق المؤمنين فأن الخالق هو من خلق الكون وهي علاقة بين السبب والنتيجة، وهذه العلاقة علاقة تسلسلية، فالسبب دائماً يسبق النتيجة وليس العكس، والعامل الذي يجب أن يربط بينهما هو الزمن.
1- الخالق حتى يخلق الكون يجب أن يكون هذا الخالق خاضع للزمن ليكون الخالق هو المتسبب في خلق الكون، أذن من خلق الزمن؟

2- أن كان الخالق هو من خلق الزمن وهو خارجة، أذن هنا يسقط مبدأ السببية، والخالق لم يخلق الكون في أي لحظه من اللحظات فلم يكن هنالك زمن ليربط السبب بالنتيجة.
3- أن كانت عقولنا قاصرة عن فهم ذلك بالمنطق والعقل الذي وهبنا أياه الخالق، فقد جنى على نفسه فالمنطق والعقل ينفي وجود خالق، أذن كيف يطلب منا أن نصدق بوجودة؟

  • البرهان الثاني: منطق القبول بالمعضلة الأكبر (الخالق):
    (جعلت المعضلة أكبر لأنك لم تقبل بالمعضلة الأصغر، فليس من المنطقي ان تعضل المشكلة لأنك لم تقبل بالصغيرة ولكنك قبلت بالمعضلة الكبيرة).

لو أفترضنا وجود خالق للكون بأعتبار إن المؤمنين والخلقيين لايقبلون بأن يكون هذا الكون البديع والمعقد والذي يبدوا مصمماً من دون وجود خالق، فقد تبدوا هذه الفكرة منطقية، ولكن أن كان الكون معقد ومصمم وبديع فهو يتطلب وجود خالق ومصمم أكثر تعقيد من الكون، وهي المعضلة الأكبر فهذا المنطق يتغالط مع نفسه، لأن المؤمنين والخلقيين لم يقبلوا بالشيء الأقل تعقيداً والذي هو الكون من دون وجود خالق له، ولكنهم قبلوا بوجود شيء أكثر تعقيد من الكون والذي هو الخالق، ومن دون سبب أو خالق لوجودة، أفما كان من المنطق والعقلانية القبول بالكون الأقل تعقيد من دون خالق له، بدلاً من مغالطة منطقية بالقبول اللامنطقي بوجود خالق أكثر تعقيد ومن دون سبب أو خالق لوجودة؟
( فقد جعلت المعضلة أكبر لأنك لم تقبل بالمعضلة الأصغر، فليس من المنطقي ان تعضل المشكلة لأنك لم تقبل بالصغيرة ولكنك قبلت بالمعضلة الكبيرة).

وليس من المنطق التصديق بوجود شيء ليس عليه دليل، ولايمكن إثباته والذي هو الخالق، بينما الكون ملموس ومثبت وهذا دليل كافي فليس هنالك من لن يصدق بوجود كون ملموس ومرئي، ففرضية الخالق تسقط، لأنها تفاقم للمعضلة وليس الحل لها.

إن المبدأ الوحيد التي ترتكز عليه جميع محاولات إثبات خالق للكون هو مبدأ السببية، وهو المبدأ الذي يحاول المؤمنون والخلقييون إثبات وجود خالق به، وهم الذي جاؤا بهذا المبدأ ليثبتوا وجود الخالق وهم من ينفون هذا المبدأ المتناقض عندما نأتي لتطبيقة على الخالق، فهذا المبدأ يأكل بعضه البعض، وهو دليل على ضعف الحجة وضعف المنطق وحتى الفكرة.

ولنقوم بتشبيه هذا المنطق المغلوط سوف نأتي بمثال المارد والغيم، وهو كالتالي:

لندعي أن وجود الغيم في السماء هو شيء غير طبيعي ولنفترض أنه شيء لاعقلاني ولامنطقي، فكل الأشياء تسقط وتقع على الأرض، ولكن الغيم لايسقط من السماء، فلو جأنا لعاقل وقلنا له: هل ترى هذا الغيم في السماء؟ .. سيقول لك: (نعم، آراه) .. وهل تعرف أن المارد هو من يمسك الغيم في السماء كي لايسقط لكنك لا ترى هذا المارد لأنه خفي لأنه فوق تصورنا وعقلنا، فتقول له كيف عرفت ذلك أو ماهو دليلك .. فيجيبك بمنطقه الدائري .. إذن اذا لم يكن المارد يمسك الغيم فسوف يسقط علينا!! .. فليس من المنطقي أن كل الأشياء تسقط ماعدى الغيم في السماء، .. فيقول العاقل: ومالذي يجعل هذا المارد لايسقط؟، .. فيقول المدعي: لا ذلك لايمكنك أن تفهمه!!!، أما كان من الأجدر أن نفهم عدم سقوط الغيم فحسب فلما نجعل المعضلة أكبر ونقبل بها؟



ملاحظه: لمن سوف يعتقد بأن هنالك ثغرة منطقية في أن الخالق لم يخلق الزمن وأن الخالق خاضع له، فالعلم يثبت بأن قبل الإنفجار الكبير لم يكن هنالك زمن، ولم سيعتقد بأن الخالق هو من تسبب في الإنفجار الكبير فخلق بذلك الزمان والمكان، فأنه لم يفهم البرهان الأول ويجب أن يعود ليقرئه ويفهمه.
وبالنسبة للبهلوانيين الذين سيحاولون التشبث بنظريات العلم الحديثة في محاولات يائسه لاثبات وجود خالقهم المزعوم، عليهم تذكر مقولتي: (عندما يتحدث العلم من واقع التجربة والبرهان المدعم بالإدلة لامجال لأن تعزوا الأسباب لخالق طالما أنك تتحدث بدون دليل).

هناك 44 تعليقًا :

غير معرف يقول...

يا صديقي اريد سوالك لما خلق الزمن اذا
اعتقد انا انه خلق لمعرفه المده التي يقيمها الانسان علي الارض ولكن للخالق توقيت اخر ففي القران الكريم بالاف عام اما يوم القيامه خمسين الف سنه فيختلف لانه الاله قادر علي كل شي وحتي ولو كان الالحاد هو الطريق الصحيح ولكن عندما لا يكون الله موجودا فان كل شي مباح حتي سفك الدماء وتدهور البشريه وزولها بالقتل وارتكاب المحرمات وهذا الطريق خاطي عكس ما ينهانا عنه الدين الذي هو اول دستور للبشريه وحقوق الانسان

سيغموند فرويد يقول...

ياجاهل قبل أن تأتي وتفتح فمك وتكشف لنا عن مدى جهل، أقرء أولاً المقال جيداً وأفهمه، فنحن نتحدث عن الزمن بشكل عام سواء قصر أم زاد، ثم على أمثالك أن لايصدقون كلام مكتوب منذ آلاف السنين فالكلام يبقى كلام ولا أحد يصدق الكلام بلا دليل، وانت لاتملك دليلاً واحداً على أن الزمن عند ربك الخرافي غير زمننا، ولأنك ببساطه لاتملك حتى دليلاً على وجود خالق، ..

فالمقال يتحدث عن الزمن وعلاقة بالسبب والحدث وهذا التسلسل ينتهى من غير وجود الزمن، وامامك أمران يا أما ان ربك الخرافي خاضع للزمن والسؤال الذي يواجهك من أوجد الزمن أن كان الخالق نفسه خاضعاً له؟ ..

اما اذا كان الخالق قد خلق الزمن ولم يكن للزمن وجود فلا علاقة للخالق بخلق الكون، لأن مبدأ السببية ينتفى .. ويسقط ..

........................

أما ردودكم المكرره التي تكشف عن مدى انحطاطكم الاخلاقي وانطاطكم التخلفي وهي الفضيحه الكبرى، عندما تدعون أن الأخلاق تنتهي لعدم إيمان الشخص بوجود خالق أو دين ..

معنى ذلك ياجاهل ان لا اخلاق لديك، وان كل اخلاقك التي تدعيها ليست الا ناتج خوفك من عقاب هذا الآله أو نتيجة لطمعك بمكافأة، فهل انت تحتاج لوجود آله لتساعد الضعفاء؟، هل تحتاج لوجود لآله، لتتبرع لمجاعات أفريقيا؟ ..

أذن مامعنى الأخلاق؟، أن كنت تجهل ماهي الأخلاق، فلا تتحدث من جهلك .. فالملحدين ما تركوا دينك القذر الا لوجود الكثير من الأشياء اللا أخلاقية في هذا الدين والاشياء الاإنسانية والتي تنتهك أبسط حقوق الإنسان .. ولأنك جاهل ولم تقرأ كفاية فقد كان هنالك مئات الردود على مثل تخبيصاتك .. على أغبياء مثلك تجدها هنا:

http://www.blogger.com/comment.g?blogID=1716460219232191861&postID=6678522833175041170

مسلم يقول...

عرف الملحدون بحبهم للارقام فانضر لمعجزات الارقام الموجودة في القراءن و تدكر انه انزل على نبي امي لا القراءة وهو موضوع منقول من شخص صالح

نحن جميعنا نعلم القرآن كلام الله تعالى .فقد حفظه الله تعالى من الزوال أو الشتات و الضياع و القرآن الكريم صالح لكل زمان و مكان و في أي عصر و آوان
لذا كلما اطلعنا على آيات الله تعالى تعالى استوقفتنا بعض العبارات التي تستحق ان نبقى واقفيين عليها لكن نستشف تأويلها من شدة اعجابنا لها فهناك اشياء كثيرة كررت في القرآن الكريم أراد منا الله سبحانه و تعالى ان نتعض بها و نتمعن فيها:

ذكر الله سبحانه وتعالى ...في آياته أشياء كثيرة، وجاء العلماء ودققوا فيها

فوجدوا توافقاً غريباً ومن ذلك ما تشاهده عبر هذه القائمة

الكلمة
عدد مرات الذكر في القرآن الكريم

الدنيا
115 مرة

الآخرة
115 مرة

الملائكة
88 مرة

الشياطين
88 مرة

الحياة
145 مرة

الموت
145 مرة

النفع
50 مرة

الفساد
50 مرة

الناس
368 مرة

الرسل
368 مرة

إبليس
11 مرة

الإستعاذة من إبليس
11 مرة

المصيبة
75 مرة

الشكر
75 مرة

الإنفاق
73 مرة

الشكر
73 مرة

الضالون
17 مرة

الموتى
17 مرة

المسلمين
41 مرة

الجهاد
41 مرة

الذهب
8 مرات

الترف
8 مرات

السحر
60 مرة

الفتنة
60 مرة

الزكاة
32 مرة

البركة
32 مرة

العقل
49 مرة

النور
49 مرة

اللسان
25 مرة

الموعظة
25 مرة

الرغبة
8 مرات

الرهبة
8 مرات

الجهر
16 مرة

العلانية
16 مرة

الشدة
114 مرة

الصبر
114 مرة

محمد صلى الله عليه وسلم
4 مرات

الشريعة
4 مرات

الرجل
24 مرة

المرأة
24 مرة

الصلاة
5 مرات

الشهر
12 مرة

اليوم
365 مرة

البحر
32 مرة

البر
13 مرة

ذكرت كلمة البحار (أي المياه) في القرآن الكريم 32 مرة، وذكرت كلمة البر (أي اليابسة) في القرآن الكريم 13 مرة.
فإذا جمعنا عدد كلمات البحار المذكورة في القرآن وعدد كلمات البر، فسنحصل على المجموع كالتالي: 45.
وإذا قمنا بصنع معادلة بسيطة كالتالي:
1. مجموع كلمات البحر (تقسيم) مجموع كلمات البر والبحر (ضرب) 100%
32 ÷ 45 × 100% = 71,11111111111%
2. مجموع كلمات البر (تقسيم) مجموع كلمات البر والبحر (ضرب) 100%
13 ÷ 45 × 100% = 28,88888888889%

وهكذا بعد هذه المعادلة البسيطة، نحصل على هذا الناتج المعجز الذي توصل له القرآن من 14 قرناً، فالعلم الحديث توصل إلى أن:
نسبة المياه على الكرة الأرضية: 71,11111111111%
ونسبة اليابسة على الكرة الأرضية: 28,88888888889%
وإذا جمعنا العدد الأول مع العدد الثاني فإنا نحصل على الناتج = 100%
وهي مجموع نسبة الكرة الأرضية بالفعل، فما قولك بهذا الإعجاز! هل هذه صدفة؟ من علم محمد هذا الكلام كله؟ من علم النبي الأمي في الأربعين من عمره هذا الكلام؟
ولكني أقول لك: (وما ينطق عن الهوى، إن هو إلا وحي يوحى، علمه شديد القوى)، فاسجد لربك شكراً لأنك من المسلمين، لأنك من حملة هذا الكتاب العظيم، وأنا أقول لك إن هذا بعض الإعجاز العددي وليس الإعجاز كله، فهناك مجلدات وكتب تتكلم عن الإعجاز العددي والفلكي والكوني والطبي والجيولوجي والهندسي والعقلي...إلخ.وإن شاء الرحمن القدير،سيكون لنا لقاء آخر بإذن الله مع إعجازات القرآن الكريم.
من سلسلة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم للدكتور طارق السويدان
و هل ستقول صدفة الان ام مادا

مسلم يقول...

(إن رد العاجز على التحدي سيكون صراخاً وتوتراً ودعاءً غباء، سيكون رداً فيه كل شيء ما عدا الذكاء والوقار، والقدرة والتهذيب) - عبدالله القصيمي
ياجاهل قبل أن تأتي وتفتح فمك وتكشف لنا عن مدى جهل،
تكتبونها ولا تعملون بها ههههههه هدا هو الملحد ان عجز او دخلت بعض الفكر الديني الى عقله يسب الطرف الاخر

سيغموند فرويد يقول...

الجهلاء أمثالك يامن تسمي نفسك مسلم، يبقون ليرددون دون فهم وهم بكل ردود العاجزه يكشفون عن مدى جهلهم ودفاعهم عن الجهل ثم يطالبون الآخرين بأن يحترمونهم ..

وأرقامك الفاشلة هذه قد تم الرد عليها عشرات المرات في هذه المدونة ولو بحثت في التعليقات السابقة على المقالات ووجدت الردود لما تجرأت على كتابة هذا الرد الفاشل الذي لايجيده سوى العاجزون من أمثالك والمتأسلمون، فهم لايجيدون سوى النقل واللصق .. وليس التفكير والبحث ..



الدجالين المفترون يزعمون في أكاذيبهم أشياء لاصحة لها من أساس ولا منظور مثبت

بحثت عن الكلمات التي أدعوها بأنها ذكرت بالقرآن بعدد معين

قالوا أن الدنيا ذكرت 115 مرة، وبعد البحث وجدتها 111 مرة

الأخرة قالوا ايضاً ذكرت 115 مرة وجت مجملها لايتعدي 110 حينما أحصيتها الآخرة وبالآخرة والآخرة ذكرت بالتحديد 88 مرة.

وقد بحثت عن بعض الكلمات بعضها وجدتها والبعض الأخر لم يذكر أساساً بالقرآن ،، فلا أدري كيف حسبوها ولا ادري من اين اتوا بها !

كلمة إبليس وجدتها كما تكروها 11 مرة، وبعد البحث وجدتها 11 مرة، والأستعاذة من إبليس من أين أتوا بها؟.. ومن دون ذكر اي تفاصيل عن كل آيه وذكر الأسعاذة فيها من إبليس.

بحثت عن كلمة النفع وجدتها ذكرت صفر مرة، وهم يدعون بأنها ذكرت بالقرآن 50 مرة.

أبحثوا بأنفسكم ستجدون لاتطابق في مايذكرة الدجالون من تطابق بين الكلمات

بحثت عن كلمة البر وجدتها تكررت بالقرآن 17 مرة، وبحثت عن كلمة البحر وجدتها 41 مرة،

وأبحثوا وتأكدوا بأنفسكم فإنا على يقين بما أقول ويمكنكم أثبات كلامي بعد بحثكم في القرآن عن مايدعيه الدجالون والمفترون.

فلا أدري كيف يريدون ألصاق قرآنهم بالعلم بشكل أو بآخر والعلم براء من دجلهم وكذبهم يضنون أن كل البشر يصدقون مايذكر ولا يبحثون..

يقول الدجالون:

ذكرت كلمة البحار (أي المياه) بالقرآن الكريم 32 مرة، وذكرت كلمة البر (أي اليابسة) في القرآن الكريم 13 مرة.
فإذا جمعنا عدد كلمات البحر المذكورة في القرآن وعدد كلمات البر، فسنحصل على المجموع كالتالي 45.
وإذا قمنا بصنع معادلة بسيطة كالتالي:
1. مجموع كلمات البحر (تقسيم) مجموع كلمات البر والبحر (ضرب) 100%

32 ÷ 45 × 100% = 71,11111111111%

2. مجموع كلمات البر (تقسيم) مجموع كلمات البر والبحر (ضرب) 100%

13 ÷ 45 × 100% = 28,88888888889%

من سينظر الى ماذكر من دجل سينظر الى العملية الحسابية وسيرى صحتها وخلائها من اي ريب،
ولن يرجع ليرى ويحسب عدد الكلمات في القرآن أن كانت ذكرت بعددها الصحيح أو لا، وهل هي صحيحة وبينها تطابق؟

ومن الطبيعي أن لايبحث الناس في القرآن ساعات وساعات ليحصوا عدد الكلمات في القرآن ومن سيقوم بذلك سيتأكد بأنه لاصحة لما يقوله الدجالون.. ولهذا يوهمونا بأشياء لاصحه لها وتحتاج لمن يبحث ليثبت صحتها من ريبها ...

بهذه الطريقة الدجالون يضحكون على من عقولهم صغيرة وتصدق كل مايذكر ولا شك أبداً في مايذكر..

لهذا ياجاهل، قبل أن تفتح فمك وتتفوه بما تحمله من جهل وعقل فارغ، أذهب وفكر وأبحث قبل أن تصدق الاشياء مثل الأبله ..

سيغموند فرويد يقول...

وبخصوص تعليقك على مقولة عبدالله القصيمي، فهذه العبارة تخص الجهلاء من أمثالك والذين أثبتنا لهم جهلهم، ومن الطبيعي أن لايتم أحترام الجهلاء أمثالك الذين يدافعون عن الجهل ويدافعون عن ديانة همجية بربرية هدفها السفك والقتل ونكح النساء ..

لهذا عندما تفكر أن تفحم الملحدين، فتأكد أن كل عبارة موضوعة قد حسب حسابها واننا نعلم بأن هنالك واحد مثلك جاهل سوف يعلق عليها ..

فسلنا نحن من لدينا دعاء وغباء، ولسنا نحن من نشتم الآخرين أو نتبلاهم بما ليس فيهم فالحقيقة أن قول انكم جهلاء ليست شتيمه بل حقيقة، وقد تم اثباتها وأريناك جهلك .. أما انت فلم ترينا غير حقيقة انك جاهل وغبي، وان ردودك ليست سوى غباء ونقل وتصديق أعمى، لايحتوي على ذكاء ولا قدرة على المواجهة ورد الحجة بالحجة ولا القدرة على التهذيب، ..

لهذا الحقيقة المثبته والتي يتم البرهنه عليها هي أنه لا يوجد شخص منكم سيفتح فمه الا وسيتفوه بالجهل والغباء وضعف الحجة والعجز عن المواجهة .. سوف لن يستطيعون مناقشة أي فكرة .. ولن يستطيعون أن يأتون بأي رد جديد .. لأن عقولهم لاتعمل بل تجتر التفاهات وتتناقلها بطريقة التصديق الأعمى .. لهذا ابحث لك عن مكان آخر تجد فيه أغبياء مثلك ومارسوا لعبة الاستذكاء الساذجة على السذج امثالك من المتأسلمين ..

غير معرف يقول...

الغبي و الجاهل هو الذي لا يعترف بوجود خالق للكون
أقول لك قليل من الفلسفة تؤدي الى الالحاد و كثير من الفلسفة تؤدي إلى الايمان
إذن انت لازلت ضعيفا في الفلسفة
كنت أود أن أناقش معك
لكن طريقة ردك على الأعضاء تعطينا قيمتك و مستواك

غير معرف يقول...

مقال جميل جدا ، عندي فقط سؤال واحد و تعليق على المقال، ألا توافقني الرأي أن هناك حلقة مفقودة في عملية الخلق فلسفيا ، فعندما تربط الخالق و الخلق و الزمن تجد فعلا أن الله او الخالق يخضع للزمن لان عملية الخلق استغرقت منه وقتا أو كان بامكانه أن يقول لها كن فيكون، و حتى مقولة كن و عملية الكون كانت لتستغرق منه جزء من التانية، لكن المعضلة في الفرضية التانية، فانت عندما تخرج الخالق من الزمن و تقول بان قبل الانفجار العظيم لم يكن هناك زمن، فأنت تؤيد نوعا ما امكانية وجود الخالق، حيت أنه وجد قبل الزمن و عند الانفجار العظيم وجد الزمن ، أي أن الخالق هو الدي خلق الزمن بعد الانفجار العظيم أو ان الكون هو الدي جاء مع الزمن ( لا تنسى ان الكون خلقه الخالق)، و لا عيب سيقول المتدينون في استخدام الخالق للزمن في النشوء. و أنت بنفسك قلت أي ان الخالق أدا كان خارج الزمن فهو ادن خارج عن خلق الكون. ادن فالسببية تعود و تكون فرضية تانية عن أن الخالق خلق الكون و خالق تاني خلق الزمن. اجبني لو سمحت و شكرا على المقال الجميل.

سيغموند فرويد يقول...

عندما تكون الفرضية التي يدعيها المؤمنون بأن الخالق خارج الزمن، فهم يعنون بها أن الخالق لم يخلق الكون في أي زمن، فليس هنالك مايربط مبدأ السببية ..

وقد تركت ملاحظة لأمثالهم البهلوانين في نهاية المحال مع مقولة صغيرة:

ملاحظه: لمن سوف يعتقد بأن هنالك ثغرة منطقية في أن الخالق لم يخلق الزمن وأن الخالق خاضع له، فالعلم يثبت بأن قبل الإنفجار الكبير لم يكن هنالك زمن، ولمن سيعتقد بأن الخالق هو من تسبب في الإنفجار الكبير فخلق بذلك الزمان والمكان، فأنه لم يفهم البرهان الأول ويجب أن يعود ليقرئه ويفهمه.
وبالنسبة للبهلوانيين الذين سيحاولون التشبث بنظريات العلم الحديثة في محاولات يائسه لاثبات وجود خالقهم المزعوم، عليهم تذكر مقولتي: (عندما يتحدث العلم من واقع التجربة والبرهان المدعم بالإدلة لامجال لأن تعزوا الأسباب لخالق طالما أنك تتحدث بدون دليل).

سيغموند فرويد يقول...

غير معروف 21 يونيو، 2012 2:40 ص

والملحد ياجاهل ليس غبياً مثلكم ليصدق بأن هنالك شيء اسمه خالق أكثر تعقيد من الكون وجد صدفه، والملحد ليس غبي ليصدق بأن الكون له خالق من غير دليل، والملحد ليس غبي ليصدق بأن كهل شبق بدوي عفن طار على بغلة للسماء، والملحد ياجاهل ليس غبي ليصدق بأن عصى تتحول لثعبان، ولا شخص يعيش في بطن حوت، ولا اناس نائمون لثلاث مئة عام في كهف، اما الأغبياء امثالكم فيصدقون كل هذه الخرافات دون دليل وايضاً يملكون منطق مغلوط لتعميم كل شيء من جهلهم، فلا عجب ان الاغبياء امثالكم يصدقون بخرافة الخالق التي ليس عليها اي دليل ..

والكون ياجاهل لايحتاج لأي خالق، والكون ليس دليل على وجود خالق، ليس على الملحدين أن يثبتوا شيء هم لايدعونه، اما العلم فكل مايقدمه مثبت، اما المؤمنون السذج وخاصة المسلمون هم من يتوجب عليهم تقديم دليل صارخ لأدعاءاتهم الغبيه والمفروغ منها، ولعلمهم الغبي، فأن الكون ذاته ليس دليل على وجود خالق، فالكون دليل على نفسه فقط، ومن يريد ان يدعي ان الكون مخلوق وان له خالق، هو من يجب ان يقدم دليل على إدعاءه الغبي،

اما العلم فقد قدم أعظم أدلته لنفي فكرة الآله ... ولا اظن بأن الأغبياء من المسلمون يعترضون على ذلك .. وعليهم ان يثبتوا ادعاءاتهم البهلوانية ..

ومن أقوالي المثبته: أكثر البشر ضعفاً منطقياً هم المؤمنون، لدرجة لايدركون فيها مدى سخف منطقهم فهم يدعون أشياء لايمكنهم إثباتها."

غير معرف يقول...

ههههههه والله انت اكبر حمار اشوفة فى حياتى
تابعت ردودك ورايت كيف تشتم وتملا الدنيا صراخا لتثبت انك شخص حاد الذكاء وعندك راى
عندى سؤال واااااحد فقط لو اقنعتنى بمنطقك الجبار فانا سانكر وجود الخالق غدا
انت قلت ان الكون جميل ومعقد..جميل
لو لديك ادنى فكرة عن علم التشريح لعلمت ان الانسان معجزة فى هيئتة وتكوينة..القلب الرئة ..تشريح العين والاذن وووووو
كيف صنع كل هذا ؟؟؟
ستقول بالصدفة .. جميل
لو لديك فكرة عن علم الحاسوب ستعرف ان الحاسوب يتكون من جزئين اساسيين
هارد وسوفت... ومعا يصنعان الحاسوب الكامل
الانسان يشبة الحاسوب جدا جدا..ففية الهارد ( الجسد عموما )
والسوفت ( الاحاسيس والمشاعر والروح التى لم يستطع اسيادك الغربيين فهم كنهها حتى الان)
السؤال هو : لو وضعت زجاج ورمل وقطع بلاستيك ومعدن معا فى اناء وانتظرت مليارات السنين
هل يمكن ان اجد حاسوبا تكون بالصدفة
وبكل برامج الاوفيس والويندوز واجهزة البروسيسر والهارد ديسك
اللة اكبر عليك وعلى اى ابن كلب زيك
الرجاء النشر
السودانى

سيغموند فرويد يقول...

ثم يطالبك الأغبياء والجهلاء بأن لاتقول عنهم أو تعاملهم على اساس انهم أغبياء وجهلاء، ويقول الجهلاء لو لديك أدنى فكرة في علم التشريح وتكوين وووو، ويسلم عقله للأغبياء والأجهل منه لرجال الدين الدجالون ومن يستغلون عقولكم لكونكم جهلاء وسطحيون ليضحكوا عليكم ويقولون لكم أن الملحدين يقولون أن الكون وجد بالصدفة، و من الغباء والجهل العلمي ان يثرثر شخص مثلك وينتقد أفكار هو جاهل فيها، فعندما يقول ظهور خلية بالصدفه، عليه ان يعلم ان الخلايا لا تظهر بالصدفه وانما هنالك مكانيزم وقانون طبيعي يدفع بالجزيئات لتتحول لخلايا، وهذه العملية قد استغرقت ملايين السنين، وليس صدفه وتخضع لعمليات الانتخاب الطبيعي والاصطفاء، ويطرأ عليها طفرات بيولوجية، فعندما تريد أن تقارن فالمقارنة ياجاهل لها شروط أول أسس المقارنة هو تشابه عدت اوجه للمقارنة الصحيحة وليس انها تشترك في وجه واحد وهو التعقيد، اما لو قلنا هل قطع الحديد وغيرها لها مكانيزم وقانون ثيرمودينامك يجعل لها علاقة مع بعضها البعض، بحيث تتفاعل قطع الحديد والرقائق الألكترونية وتشكل كومبيوتر؟، لا فهذا أحد السذاجات المنطقية، لأننا رأينا في الطبيعة تكون الخلية وأصبحنا نعرف كيف ظهرت، دون الحاجة لتدخل خارق للطبيعة أو لآلهة الفراغات، والتعقيد في الكون وادعاء ان الكون جميل وغاية في الاتقان فهذا ليس دليل على وجود خالق، فحتى امثالكم لايملكون اي دليل على هذا، انا استطيع أن اقول ان الغول خلق الكون، ولكن امثالكم لايستطيعون حتى ان يثبتون بأن الكون مخلوق، ان لم تثبت ان الكون مخلوق لا تستطيع ان تدعي ان له خالق، فلا الكون دليل على وجود خالق ولا التعقيد دليل على انه مخلوق ..

من عيوب تصميم العين الاعصاب البصرية تقع امام الخلايا الحساسة للضوء القادم عبر العين وتشكل مناطق عمياء، وعين الإنسان هذه التي تزعمون انها صممت بأسن مايكون .. فهي لاترى في الظلام مثل عين البومة .. ولا ترى من أماكن شاهقة مثل عين النسر .. فهل من تدعون انه ميز الإنسان وهب عيون أكثر ميزة لكائنات أخرى ولم يهبها للإنسان؟ .. أم ان ربكم هذا لديه سوء توزيع وتخطيط؟
لو أن مهندساً بشرياً مبتدأً أوكلت له مهمة تصميم الإنسان لما جعل مجرى الغذاء ومجرى الهواء بمجرى واحد، فلا فائدة ولامعنى من هذا التصميم، وفوق من انه بلا فائدة فهو ذو خطورة كبيرة على الإنسان فقد يختنق ويموت بسبب مجرى ذو تصميم غبي ..

وتصميم الإنسان الذكر تصميم غبي أن افترضنا انه قد صمم من قبل خالق .. ما فائدة وجود ثديان بالرجل وهو لاينتج الحليب ولايرضع صغاره؟؟ فهل تخبرنا لما وضعهم أم زينة فقط؟ .. ويبقى الأغبياء امثالك قليلوا العلم والمعرفة يدعون أن تصميم الإنسان غاية في الذكاء والاتقان؟؟

اما جسم الإنسان فينتج 85 مليون حيوان منوي يومياً، فماهذا التبدير؟ .. الا يمكن لخالقكم المزعوم هذا أن يوفر هذا الجهد والطقاة في انتاج حيوان منوي واحد او حتى 5 ذو كفائة اكبر اذا ماوفر الطاقة والجهد لانتاج هذا الحيوان المنوي الوحيد من تبذير الطاقة عشوائياً وبلا فائدة وبلا معنى في انتاج 85 حيوان منوي وفي النهاية كلها ستموت ولن يصل منها الا حيوان منوي واحد .. هو الاكفأ فلو وفر كل الطاقة والجهد لأنتاج هذا الواحد فسيكون أقوى واكفأ بكثير مما هو كان عليه .. وفوق ذلك تبين ان ربكم هذا مبذر .. ولايصلح للعمل حتى كعامل في مصنع أحذيه ..

سيغموند فرويد يقول...


وفي الحمض النووي اللإنسان DNA فيوجد خردة من الجينات والكروموسومات المعطلة والتي لاتعمل في جسم الإنسان والتي لامعنى لها، فلما يحتوي الحمض النووي اذا كان مصمم بكل تلك الدقة على جينات لا حاجة لنا فيها في جسم الإنسان؟، كأنما أحدهم كتب برنامج كومبيوتر بلغة برمجة قديمة، ثم اعاد كتابته بلغة أحدث فوق القديمة وترك القديمة هكذا لامعنى لها ولافائدة وظيفية ... فحتى من صمم الحاسوب وبرامجة ليس بهذا الغباء في التصميم ..

اما الخطأ الأكثر سخافة وبلاهه في جسم الإنسان هو العصب الحنجري الذي من المفترض أن يكون من الدماغ للحنجرة ومن الحنجرة يعود للدماغ .. لكنه في جسم الإنسان يسلك مسار أطول فهو يمتد من الحنجرة وينزل لأسفل القلب ويلتف حول الشريان الرئيسي للقلب ثم يعود للدماغ بلا معنى أو وظيفة .. فما هذا الخالق الذي تحاولون زعم انه ابدع في هكذا تصميم ؟؟ .. وهذا فقط على متسوى جسم الإنسان .. فكل جاهل سوف يتحدث لنا من جهله وسطحيته المعرفية ويقول أن ربه قد صميم الانسان في احسن صورة وانه لايوجد عيوب في جسم الانسان والعيوب التصميمية في جسم الانسان حتى طفل لايخطأ بها ..
تستطيع رأيته بالتفصيل هنا ياجاهل:
http://wahame.blogspot.com/2011/08/blog-post.html


اما اذن الإنسان فيوجد بها عضلات زائدة ولا تعمل تسمى Extra Ear Muscles والإنسان لايزال يحمل بعضاً من آثار هذه العظلات التي كانت عند اسلافنا والتي كانت تساعدهم مثل باقي الحيوانات على تحريك أذنهم والتحكم بها لتركيز على الأصوات .. فلما يحمل الإنسان بعضاً من آثارها في اذنيه على الرغم انهها لاتعمل ولايستطيع التحكم بها .. فهل هذا ماتزعمون أن ربكم قد صممه بذكاء؟، أو صممه بشكل خاص وفريد؟ .. اضحكو بهرائكم هذا على الجهلاء امثالكم ..

اما اصبع القدم الصغير فلا فائدة ولا معنى له .. وقد بدأ يضمر شيء فشيء .. فلا نعرف لما ربكم هذا يضع في الإنسان زوائد لا معنى لها ولا فائدة لها .. اما العضلة الاخمسية في اسفل قدم الانسان فهي لافائدة منها فالإنسان لم يعد يستخدم قدمة للأمساك بالأغصان او بأي شيء آخر بعد ان اصبحت قدم الإنسان مفلطحة لمساعدة الإنسان على السير بشكل اكثر سلاسه على قدمة .. وتقلصت مفاصل الاصابع واصبح طول العظام اكبر بحيث لم يعد بأمكان الإنسان ثني رجله للداخل للأمساك بأي شيء ..


وانت ياجاهل تعرف بأننا اذكى من هرائكم وهراء اديانكم والمتدينون البلهاء امثالكم ..
فلا ترينا جهلك وغبائك .. ولا تحاول ان تتذاكى بأساليبكم القديمة والساذجة هذه ظنن منكم بأنكم ستفحمون الملاحدة وانتم في الواقع لاتثبتون الا جهلكم وغبائكم وتفحمون انفسكم في امور أعلى من مستواكم ..

غير معرف يقول...

اضحكتنى يا سيد ملحد
قلت ان نشأة الخلية كانت عبر تفاعلات كيميائية وجرثومية-انا قرات كتاب اصل الانواع واعرف هراء داروين جيدا وقرات الكثير من خزعبلات اللادينيين
كيف بدأت التفاعلات..ومن اين اتت اول بذرة فى صنع الخلية
الان العلماء الغربيين برغم ماوصلنا لة من علم وتكنولوجيا يحاولون خلق خلية فى المختبر..هل نجحوا بذلك؟؟
هل سمعت او قرات يوما بالشفرة الجينية الموجودة فى كل خلية ؟؟ هل يمكن لمثل هذة الخوارزمية المعقدة ان تكون بمحض الصدفة؟؟
كن منصفا قليلا..
لو انك رايت بناية قمة فى الجمال والتصميم .. وبها مئات الغرف الجميلة والمعقدة التصميم
ثم وجدت ان سقف احدى الغرف بة خطأ ما او اضافة غير لازمة
ربما يقول امثالك انها صممت من تلقاء نفسها بمبدا الانتخاب الطبيعى لتفاعل الرمل والطوب والاسمنت
او ربما ستتهم المهندس الذى صمم هذة البناية بانة جاهل وغبى ولا يفقة شيئا وتنسى كل ماصنع لتقف فقط على هذا السقف الذى لابد منة؟
لو لديك ذرة انصاف وعقل لما كان هذا منطقك فى اثبات اخطاء اللة-معاذ الله-
شى اخر اذا سلمت جدلا بانك كرجل لم يخلقك كائن عاقل وجئت للعالم صدفة.. هل الصدفة ستخلق كائن اخر مطابق لك -المرأة-
وانت وهى تكملان بعضكما لضمان استمرار الوجود البشرى؟؟
دعك من الانسان ماذا عن الحيوانات
الكلاب ذكر وانثى القطط الخ
وتتحدث عن المنطق بعد كل هذا؟؟
ارجو النشر
السودانى

سيغموند فرويد يقول...

ردود المسلمين غبيه وعاجزة، فهم لايمكنهم أن يردون الحجه بالحجه وفي النهاية عندما تفلس حججهم يخرسون تماماً، فأمثالك لايردون الحجه بالحجه .. ولكنهم يذهبون لمحاولات تبرير فاشله وساذجة ..
ثم يأتي جاهل مثلك يجهل علم التطور بل واساسياته، ويقول أنه قرأ كتاب أصل الأنواع!!!، ومن قال لك انك سوف تقنعنا أنك قرأت كتاب أصل الأنواع ياجاهل؟، من اخبرك أن القرائه فهم؟ ..
هنالك أكثر من 3000 عام بيولوجيا حول العالم يؤكدون التطور وهنالك أكثر من 100 جامعة حول العالم تدرس نظرية التطور، واكثر من 1000 مدرسة تدرس التطور، ماعدى جامعات العالم العربي المتخلف،
فهل تريد ان تخبرني ايها الجاهل بأنك بجهلك هذا سوف تنتقد نظرية التطور وانت لست افضل من هؤلاء الجامعات ولا من هؤلاء العلماء لفهمهم لتطور .. بل ولست افهم مني في التطور .. فعلى اي اساس يتحدث جاهل مثلك لينقض نظرية التطور؟؟
وهو لايعدوا كونه يدعي أنه قرأ كتاب أصل الأنواع وكأن الفهم العلمي يأتي بقرائة الكتب .. لا ياجاهل القراءة شيء والفهم شيء آخر .. فأنتم حدود فهمهكم لاتتجاوز مؤلفات الدجال عدنان أوكطار .. المدعو يحيى هارون الذي يضع في كتبه صور مسروقة وصور لحشرات اصطناعية ...

والخلية الصناعية نجح في انتاجها العالم جورج جارش والعالم كريغ فنتر، الا اذا كان امثالكم لايزالون يؤخذون هرائهم وجهلهم من كتب عدنان اوكطار وامثاله منقوله عن مواقع مسيحية منتهية الصلاحية، لايزالون يتغنون بما يدعونه تعقيد في الخريطة الجينية .. لعلمك يا جاهل أن هنالك تقنيات اليوم يجهلها امثالك لرسم الخرائط الجينية بسهوله بالغة ..

ومقارناتكم الفاشله وتبريراتكم العاجزه لاتنقذ ولا ترد على اي حجه يا جهلاء .. فلا يمكنك مقارنة مهندس بشري لأن الخطأ والنقص والتقصير وارد .. ومثالك عن البناية لايصلح للمقارنة .. لأن هنا تتحدث عن عيوب وأخطاء وزيادات صدرت من خالق كلي القدرة حسب زعمكم ... فردودكم البلهاء هذه لاتنقذ ولا تفند اي حجه لأنكم بالأصل عاجزون عن الرد على الحجج لهذا تفضلون تجاهلها .. ومع ذلك تفشلون في كل محاولات تبريراتكم وفي النهاية تفلسون وتخرسون ...

وطالما أنك تزعم بأنك قرأت التطور وتعرف عنه، فلما تعود لتسأل وتكشف لنا مدى جهلك بأنك لا تعرف كيف نشأ الجنسان البشريان؟ .. أو الجنسان الذكر والأنثى في الكائنات؟ .. طالما انك تزعم بأن الطبيعة لم ولن تتمكن من ايصال الكائنات لهذا المستوى البشري وانها لو خلقت واوجدت إنسان، وتتسائل بجهلك كيف وجدت الأنثى لأستمرار التكاثر، فهذا يثبت انك لم تفهم ولا حتى ابسط اساسيات التطور، وتدعي انك قرأت التطور بكل حذافيره وقرأت كتاب أصل الأنواع مع العلم ان أصل الأنواع لداروين لايذكر كيف ظهر الجنسان، لأن هذه علوم حديثه ... فأخبرنا ان كنت فعلاً قد قرأت عن التطور ماذا يقول التطور البيولوجي بخصوص ظهور الأزواج منذ بداية التطور؟؟، وتذكر أنك هنا لا تتحدث مع أياً من الملحدين واللادينين، فأنت هنا تتحدث معي وانا أعرف عن التطور البيولوجي ما لايعرفه الكثيرون ... وسوف اقوم بطرح شرح مبسط مع الدلائل يشرح كيفية ظهور الجنسان الذكري والانثوي .. ولكن هذا فقط كي اريكم جهلك ومدى انحطاطكم وتخلفكم وثرثرتكم عن اشياء انتم جهلاء فيها ...

والمقال التي تعلق عليه ينسف باقي حججك الغبيه ومغالطاتك المنطقية ...

غير معرف يقول...

اتحفتنى بشتائم وافلاس منطق واضح
ولم تتحفنى بكيفية نشؤ الذكر والانثى؟؟
من قال ان العلماء صنعو خلية من العدم فى المعمل؟؟؟؟
والله كذاب ومنافق ومدلس ابن كلب
لاتتتهمنى بالجهل وانت ببغاء يردد افكار الغير بكل غباء وبمرجعية عقدة النقص وحب التشدق بالعلم والظهور بمظهر العارف
راجع حالتك النفسية اولا نصيحة منى وقف على نقاط عقدك ونقائصك النفسية قبل ان تتخدث عن الذى خلقنى وخلقك
فوالله انت تشكو من عقدة نقص ودونية مخيفة
ارجو النشر
السودانى

سيغموند فرويد يقول...

هذا هو رد العاجز المنتهي والذي يكشف عن الأفلاس الكامل من الرد على أي حجه، والتوجه بالأتهامات الشخصية بعدما كشفنا جهلك الذريع والفاحش،
وطبعاً نحن أكبر منك معرفة وعلم ودراية .. فلا تحاول نسج الأعذار الواهية .. ولكن ليعرف أمثالك حجم مستواهم ومع من هم يتناقشون ..
هنالك أكثر من 20 دليل منطقي وعلمي وفلسفي قد وجهته لك يا مفلس ويا ذو الجهل الفاحش .. وانت لم تستطع حتى الرد على واحد منها .. بل فوق ذلك تشبثت بردود غاية في التناقض والتعارض والسذاجة المنطقية ..
ونحن نعرف من أين يأتي امثالك بحججهم الساذجه .. نعرف هذا التكرار ونعلم من اي تأتون به فأنتم ترددون مثل الببغاء كلاماً لجهلاء يدعون انهم كان بأمكانهم اسقاط نظرية التطور ..

ومن يشعر بالدونية هو امثالكم لأنكم انتم مادخلتم هنا الا لتثبتوا دونيتكم وعجزكم على من لاتستطيعون ان تجارون منطقهم او ان تردون على حججهم ووجب على أمثالكم أن يخرسوا ..
وأمثالكم من الفاشلون يريدون تكذيب العلوم والعلماء أن ليس بستطاعة العلم صنع خلية، وهذا لأنهم هم دائماً فاشلون ودائماً عاجزون ويعتقدون ان ربهم الخرافي هو فقط من قادر على كل شيء، لهذا هم الآن يشعرون بدونية لأن كل ادعاءاتهم سقطت ..
اذا كنت جاهلاً وتتحدث من جهلك وتزعم انك قرأت التطور وانت عليم وخبير به فلما لم ترد عن جزئية ظهور الذكر والأنثى ياجاهل؟؟ .. نحن لايهمنا أن اقتنع الجهلاء امثالك بالتطور أم لا، فأمثالك ليسوا الا ألعوبه يلعب بها المؤدلجون امثال عدنان اوكطار خريج السجون بسبب جرائمة وادمانة على المخدرات وسرقة صور وادلجة حقائق وتأليف كتب تعتمد على التلفيق .. وكل مايهنا هو كشف جهلك لأنفسكم واخراسكم يامن تتحدثون من جهلكم ..


فالعلم وادواته اليوم، وعلمائه وفهمهم وبرهينهم وادلتهم، تقول ان بأمكانهم إعادة خلق الديناصورات أعتماداً الخريطة الجينية، لأي كائن حي، وذلك بعد أن توصلوا لتقنية حديثة، فربما لم تسمع قط عن تجارب مختبرية لخلق كائنات بوظائف يحددها العلماء،

ربما انت بحاجة للمزيد من الأطلاع العلمي:

http://www.youtube.com/watch?v=uUumDljrlms

http://www.youtube.com/watch?v=jJZsvlNUUt4

بهذه التقنية سوف يتمكن العلم من تحدي مزاعم الخلقيين، ومع ذلك لم يدعي العلماء انهم يمكنهم، لكنهم برهنوا بفعلهم، واليوم استطعنا أن نفهم علوم البايلوجيا وفروعة مثل علم الهندسة والوراثية، والتي سوف تساعد على تصحيح الأخطاء الخطرة في الإنسان مع الأجيال القادمة، وكان هنالك تجربة ناجحة لحيوان بحري، فهذا الحيوان كان له في قلبة غرفة واحدة لدخول الدم الذي سوف يضخه القلب، قام العلماء بهندسة وراثية فجعلوا القلب يحوي غرفتين بدلاً من واحدة، في الجيل المحسن، وتكللت التجربة بالنجاح وأعادوا الكائن للمياه ليتكاثر وفق المورثات الجديدة التي حددها العلماء له.


طبعاً هذا الفيديو يتحدث عن ما توصل له العالم (جورج جارش)، وهنالك أيضاً عالم آخر حقق نجاحاً مبهراً هو (كريغ فنتر) وفريقه العلمي وأول كائن حي من ابتكار فريق كريغ فنتر:

http://www.youtube.com/watch?v=YrzjQtAWblE

__________________________

مؤتمر:
http://www.youtube.com/watch?v=H22d9sDAogo

http://www.youtube.com/watch?v=lUoe3xuoIVM


من يردد افكار الغير هو من يصدقها قبل أن يبحث بها ويتحقق منها، مثلك امثالكم الذين يصدقون بعصى تشق البحر ونملة تتكلم وهدهد يتحدث، واشخاص نائمون ل300 عام .. هؤلاء من يرددون مثل البلهاء وليس من يبحثون ويفهمون ويشكون ياجاهل ..
من يعاني من أمراض هو من يتوهم وجود كائنات خفية تعاقبة وتحاسبه ووجود حياة أخرى بعد الموت هؤلاء من يجب ان يتعالون من حالة الاضطراب والعقد النفسيه ..

سيغموند فرويد يقول...

حقيقة التطور البايلوجي للكائنات عليه مليارات الأدلة، لكن البعض يسأل عن أدلة وحقيقة التطور أن كانا قد تطورنا عن كائنات الإيبس الشبيه بالقرود، فماذا كان الجنس هل هو ذكر أم أنثى؟؟

هذا السؤال لايجيب عليه إلا الأختصاصين المنغمسين في علم التطور، والإجابة عليه سهله، وتدعمها مئات الأدلة التي يصعب إنكارها، ..

منذ أن تطور أسلوب التكاثر من الانقسام، لتكاثر الإحادي، كان جنس الكائنات التي تتكاثر أحداياً هو أنثوي، وحتى اليوم توجد كائنات كثيرة تتكاثر أحادي الجنس، مثل نوع من النمل عبارة عن مجتمع أناثي لايتكون من ذكور، ويتكاثر ويعيش بالامزون، المسمى ميكوسيبوروس سميثي،
مصدر: http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/sci_tech/newsid_7999000/7999784.stm

ونوع آخر من الأفاعى من البوا يتكاثر إحادياً:
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=649808&date=06112010

ونوع من السحالي المسمى Whiptail يتكاثر احادي الجنس:
http://www.amnh.org/exhibitions/expeditions/treasure_fossil/Treasures/Unisexual_Whiptail_Lizards/lizards.html?aa

وجنس هذه الكائنات التي تتكاثر أحادياً هو أنثوي، أي كان أصل الكائنات في البدأ أحادي أنثوي الجنس،

كما يوجد نوع من النباتات يوجد له 500 جنس .. وليس جنسين مثل الكائنات بمملكة الحيوان، ويحدث التكاثر بينهم:
xn--ugbd2eb.net/121-الإيبوميا-زهرة-الصباح-ipomoea/

ومن الدلائل أيضاً على أن الكائنات في السابق كانت أحادية أنثوية الجنس، هو تكون الجنين، فالجنين أثناء تكونه وقبل أن يأخذ الكروموسوم الذكري Y، يتكون له عضو تناسلي أنثوي .. لأن الجهاز التناسلي هو عبارة عن نسيج واحد يكون يتحول إلى نوع محدد من الجنسين المعروفين الذكري أو الأنثوي، ومن الدلائل القوية على ذلك أن البعض بعد ولادته تتأخر عنده الكروموسومات لتحدد جنسه، فبتالي يصبح لديه تحول جنسي مفاجأ، يجب أن يخضع لعملية لتحويل جنسه،

مصدر:
http://www.facebook.com/photo.php?v=258869240859554

ومن الدلائل القاطعة أيضاً على أن الإجناس تحدث لها طفرة، لأن البعض قد يسأل وكيف ظهر الجنس الذكوري؟؟، ماهو الدليل؟؟، الدليل هو أن بعض المواليد لايكونون لاإناث ولا ذكور، يسمون جنس ثالث، فمن أين اتى هذا الجنس أن كان من يزعم بأن الأجناس خلقت من قبل خالق؟؟؟...

سيغموند فرويد يقول...

الأنثى هي الأصل

الجنسين البشرين لم يأتون فجأة مع بعضهم البعض، فقد كانت الحياة قبل مليارين عام مقصورة على كائنات بجنس إحادي أنثوي، يستطيع التكاثر وإخصاب بيوضة دون الحاجة لذكر، وهنالك دراسات كثيرة تثبت ذلك، وهنالك أدلة عديدة من الواقع على كائنات تتكاثر إحادياً، مثل نوع من السحالي، والأفاعي ونمل يعيش في الأمزون عبارة عن مجتمع إناثي، كما أن هنالك أنواع من النباتات لها أكثر من 500 جنس ويحدث التزاوج بينهم.

والجدير هنا بان التكاثر الأحادي لم يتحول الى الجنسي الا لسبب بسيط، التكاثر الأحادي ينجب مواليد متطابقة مع أمهاتهم، أي نسخة منهم، وهذا يعني أن اي فايروس أو مرض خطير تصاب به الأم، سوف ينجب لها أبناء مصابين بالفايروس او المرض، فلو اصيب الكائن بفايروس قاتل فأنه سوف يقضي على النسل، فكان لابد من حدوث طفرة جينية، اوجدت الجنس الذكري قبل مليار ونصف في البحار آنذاك ..

ومانعرفه الآن من الطب والامراض الوراثية فأن المواليد الجدد يرثون جيناتهم من كلا الأوبوين ... ولو اخذنا على سبيل المثال بأن أحدى الأبوين مصاب بفقر الدم المنجلي، فأنهم لو انجبو 4 أبناء سوف تكون هنالك نسبة 50% منهم اصحاء بمعنى من الأربعة 1 أو 2 منهم أصحاء.

والأمر ليس معقد لظهور الجنس الجديد، فلدينا من الواقع الكثير من الدلائل، فالجنس الثالث يظهر بسبب طفرة جينية تحدث اثناء تكونه ..

كما أن العلم اليوم يثبت بأن الأنثى هي الاصل للكائنات الذكورين حتى في أثناء تكون الجنين، لكن يبدو أن ربكم فاتته تلك المعلومات .. لأن عقله كان في رأس بدوي لايعرف عن العلم شيء ..

إننا نشفق على ذلك الرب الأحمق الذي قال:
{وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ }الذاريات49

الدليل الأخير على بناء الانسجة للأعضاء التناسلية في التحول الجنسي المتأخر ترونه في هذه الصورة:
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/432328_258872010859277_100002094404416_600040_169716081_n.jpg


الجنس الثالث أيضاً دليل قاطع على أن الأنثى هي الأصل،

لأننا كما نعلم بأن الأنثى كروموسوماتها هي XX
ونرى أن كروموسومات الذكر هي XY
والجنس الثالث كروموسوماته هي XXY

أي انه أقرب للأنثى، ونلاحظ أن جميع الكروموسومات لثلاثة الأجناس تحتوي على الأكروموسوم X لماذا؟
لأنه الأصل والاساس الذي بدأ به التكاثر الأحادي قبل الجنسي، لهذا سيحتوي كروموسوم X بشكل دائم في الاجناس .. وهذه الحقيقة العلمية تنفي بأن أصل البشر ذكوري من حيث أسطورة آدم وحواء .. لو كانت الأسطور صحيحة لوجدنا العكس ..

بأن كروموسوم Y وهي من يحتل دائماً، لكننا نجد العكس حتى في الحقائق العلمية ..


انثى الانسان عاشت ستة ملايين سنة تتوالد دون تلقيح ذكري خارجي انما كانت تنقسم البويضة بداخلها لتشكل الجنين ويكبر برحمها فتلده وكان الانسان صنفا واحدا الى ان حصل طفرة وراثية في الكروموسم ال 23 وتحول من xx الى xy منتجا مولودا جديدا وهو الذكر.

غير معرف يقول...

مرحبا عندي سؤال: اذا كان الخالق غير موجود فما هو الهدف من الحياة؟
وسؤال اخر ما هو أصل الحياة؟
ارجو ان تجيبني بالمنطق ومن دون استهزاء.
I.A

سيغموند فرويد يقول...

الهدف من الحياة ليس ان تقضيها في عيش خرافات الأديان لتحدد لنفسك هدف لتعيش عليه .. لأن لامعنى من ان تعيش لتذهب لحياة أبدية لا معنى لها ثم تسأل ماهو الهدف؟؟

ذلك يعني أن من الأساس انتم لاهدف لكم من الحياة .. لهذا تتشبثون بالأوهام .. وأحدى مقولاتي تعبر عن ذلك بوضوح:

(المؤمنون بالأديان هم الفاقدين للأمل بالحياة، وممن يوهمون أنفسهم بآمال كاذبه، لا لأنهم موهومون بل لأنهم يفضلون ذلك الوهم على الواقع والحقيقة).

المريض نفسياً هو من يتوهم شخصاً يراقبة من السماء ويسجل افعاله ليعاقبة ويحاسبه على كل شيء يقوم به .. هذا هو المريض نفسياً ومن يقوم بالتضرع كي لايذهب لمكان اسمه النار هذا هو المريض نفسياً .. المريض نفسياً هو من يشغل نفسه بأمور عبثيه كي يذهب لحياة خالدة عبثه ليس فيها سوى الجنس والاكل والنوم .. ثم يقولون لمن يعيشون حياتهم على الارض بواقعية ماهو هدفهم بالحياة؟؟ .. هؤلاء هم المريضون نفسياً ويشعرون بالأكتئاب من هذه الحياة لضعفهم لعجزهم يتوهمون حياة افضل لاوجود لها .. سيذهبون لحياة اكثر عبثيه .. ويتساؤلون عن معنى الحياة؟؟ .. ومامعنى أن تذهب لمكان لا وجود له يسمة الجنة ولحياة لامعنى لها؟؟ .. من هو المريض النفسي الذي يشعر بالأكتئاب؟ ..

من يعيشون بواقعية وبقوتهم العقلانية هم من يصنعون أهدافهم في الحياة وهي أهداف أكبر مما انتم تتوهمونه ..


ماهو أصل الحياة؟ ..

أصل الحياة عبارة عن كيمياء بدائية تفاعلت تعرف اليوم بأسم الكيمياء الحيوية وعبر مليارات السنين تكونت الشفرة الوراثية والحويصلات وتحولت لخلايا .. ثم كائنات ثم تفرعت لمملكة نباتية ومملكة حيوانية والإنسان ينتمي للثديات من المملكة الحيوانية ..

وهذا تم شرحة في البايلوجيا والبايلوجيا التطورية او مايعرف بأسم نظرية التطور ..

غير معرف يقول...

اولا انا لم اقل لك ان تثبت لي عدم وجود الخالق بل سئلت عن العبرة او الهدف من حياتنا اذا لم يكن هناك خالق كما تقول؟
ثانيا عندما قلت ان صل الحياة عبارة عن كيمياء بدائية تفاعلت تعرف اليوم بأسم الكيمياء الحيوية وعبر مليارات السنين تكونت الشفرة الوراثية والحويصلات وتحولت لخلايا. اريد ان اوضح لك ان هذه مجرد نظرية ولا يوجد اي دليل على صحتها وهذة ما اوضحه الكثير من العلماء.
I.A

سيغموند فرويد يقول...

يا جاهل الهدف من الحياة هو ان تجد لنفس هدف .. وليس ان يحدد لك الآخرين هدف لتمارس الغباء على نفسك وعلى الأخرين وردي السابق عليك يا ابله والذي تحاول التهرب منه واضح وجلي .. الحياة ليس لها هدف .. وهذا لايعني ان تبقى مثل الابله تسير وراء خرافات يزعم الآخرين انها هدف .. بل الهدف هو ان تجد لنفسك هدف في الحياة ... لكن امثالكم الحمقى في الواقع ليس لديهم هدف وهم يحملون هذا الكم من الغباء والجهل والتخلف في عقولهم ..

ثانياً ياجاهل وعندما تثرثر من جهلك وانت تجهل امور كثيرة .. وتتحدث عن العلماء كما لو انك جالس معهم .. فالعلماء منذ الخمسينيات توصلوا إلى أن الحياة عبارة عن كيمياء وتجربة العالم ستانلي ميلر التي اجريت في الخمسينيات هي اكبر دليل على ذلك ..

مرحلة النشوء الاولى
في بداية العشرينات من القرن الماضي قام العالم الروسي Aleksander Oparin والمختص بالكيمياء النظرية بوضع نظرية إمكانية نشوء مُركبات عضوية بسيطة من غازات الجو وبتأثير البرق واشعة الشمس الفوق بنفسجية. عام 1953 تمكن العالمين Stnley Miler and Harold Urley من تجربة صحة هذه النظرية لاول مرة. في نظام مغلق مصنوع من الزجاج يتكون من حاوية مرتبطة بأنابيب تم تكوين بيئة تتشابه مع بيئة الارض الاولى يحتوي هواءها على الميتان والالامونياك والهيدروجين الذي كان يسبح فوق ماء مغلي، والذي يفترض ان يشابه نبع ماء حار فوق بركان بحري. شريط كهربائي ذو توتر عالي كان كافيا لنشوء الصواعق. بعد انقضاء يومين فقط تحول لون الماء الى اصفر.

التحاليل الكيميائية اظهرت ان الماء يحتوي على الحمض الاميني المسمى glycin, وهو احد الاحجار الرئيسية لبناء البروتين. بعد خمسة ايام اخرى اصبح الماء بنياً واصبح يحتوي على حمضين امينيين جديدين هما alanin and asparagin. الاخير هو حمض معقد نسبيا حسب الفورمولا C4H7NO4, وبالتالي كان كافيا لتأكيد نظرية اوبارين. لقد ظهر ان المواد العضوية الضرورية لتشكيل البروتينات والاحماض الامينية يمكن ان يتشكلوا في ظروف جو الارض الاول من المواد الغير عضوية.

والتطور العلمي اليوم لإنشاء حياة في المختبر تعتمد على الكيمياء والكيمياء وحدها .. وهي ما اثبته العالم كريغ فنتر والعالم جورج جارش ...

فالعلم وادواته اليوم، وعلمائه وفهمهم وبرهينهم وادلتهم، تقول ان بأمكانهم إعادة خلق الديناصورات أعتماداً الخريطة الجينية، لأي كائن حي، وذلك بعد أن توصلوا لتقنية حديثة، فربما لم تسمع قط عن تجارب مختبرية لخلق كائنات بوظائف يحددها العلماء،

ربما انت بحاجة للمزيد من الأطلاع العلمي:

http://www.youtube.com/watch?v=uUumDljrlms

http://www.youtube.com/watch?v=jJZsvlNUUt4

بهذه التقنية سوف يتمكن العلم من تحدي مزاعم الخلقيين، ومع ذلك لم يدعي العلماء انهم يمكنهم، لكنهم برهنوا بفعلهم، واليوم استطعنا أن نفهم علوم البايلوجيا وفروعة مثل علم الهندسة والوراثية، والتي سوف تساعد على تصحيح الأخطاء الخطرة في الإنسان مع الأجيال القادمة، وكان هنالك تجربة ناجحة لحيوان بحري، فهذا الحيوان كان له في قلبة غرفة واحدة لدخول الدم الذي سوف يضخه القلب، قام العلماء بهندسة وراثية فجعلوا القلب يحوي غرفتين بدلاً من واحدة، في الجيل المحسن، وتكللت التجربة بالنجاح وأعادوا الكائن للمياه ليتكاثر وفق المورثات الجديدة التي حددها العلماء له.

وهنالك أيضاً عالم آخر حقق نجاحاً مبهراً هو (كريغ فنتر) وفريقه العلمي وأول كائن حي من ابتكار فريق كريغ فنتر:

http://www.youtube.com/watch?v=YrzjQtAWblE

وكل الذي تراه ياجاهل هنا يحدث في المختبرات يعتمد على الكيمياء والعناصر الكيميائية مثل الاحماض الكيتونية والامينية RNA والتي تعتبر وحدة البناء الأساسية في للحياة، كما تم العثور على احماض امينية في مذنب مرتشيزون الذي جاء من الفضاء وهو يحمل مركب كيميائي وهذا يعني أن وحدة بناء الحياة الاساسية يمكن لها ان تنشأ في اي مكان وفي اصعب الظروف واقساها، ومن الطبيعي ان تنشأة على كوكب مثل كوكب الارض وتستمر.
http://en.wikipedia.org/wiki/Murchison_meteorite

سيغموند فرويد يقول...

وعندما يتحدث امثالك عن نظرية ويقولون ان هذه نظرية فحسب ياجاهل فالنظريات لاتوضع الا بالبراهين العلمية والدلائل ..

وإثباتات هذه الحقيقة هي:

1- الطعام الذي نأكله يستخلص منه الجسم البروتينات والفيتامينات والسعرات الحرارية، التي تتغذى عليها خلايا الجسم، وهذه العملية عبارة عن عملية كيميائية.

2- إذا لم تكن الحياة والكائنات الحية عبارة عن كيمياء حيوية، فكيف تفسر لنا أن بعد موت الكائنات بآلاف السنين تتحول لوقود أحفوري (نفظ-بنزين-بترول)، علمياً يسمى وقود أحفوري، فالنفط هو مركب كيميائي، واذا كانت الكائنات ليست عمليات كيميائية فمن أين سوف يأتي هذا الوقود؟،

فالعقل الذي يظن أن الحياة والبشر عبارة عن تراب وشيء يسمونه الروح، فالتراب لايتحول الى مواد كيميائية، ولكن الكيمياء يحدث لها تفاعل وتطرأ عليها تحولات.

في النهاية هذا برهان صغير، على أن من يضحكون هم يضحكون من جهلهم وقلة علمهم، وتأكد بأننا لم نأتي من فراغ، فنحن رجال علم ومنطق ومعرفة واسعة، ولسنا ممن يصدقون بعصا تشق البحر، ونملة تتكلم، وشخص يعيش في بطن حوت، فهؤلاء هم من يدعون للضحك ويثيرون الشفقه، لأنهم يصدقون الخرافات الغير منطقة والتي ليس عليها أدلة علمية.


فأين قال العلماء ياجاهل أن الحياة ليست علميات كيميائية؟ ومنذ الخمسينيات وحتى اليوم تزداد البراهين العلمية والمعرفية ياجاهل على أن حقيقة الحياة فعلياً هي عمليات كيميائية، هل تعتمد على جهلك لترينا غبائك؟ ام تنقل كلام الجهلاء مثل الابله لتسمعنا اياه؟؟

متى وأين ياجاهل كما تزعم اوضح العلماء عدم صحة النظرية وما اسماء هذه العلماء؟ ومن اي جامعة؟ ومن اي مصدر اخذت معلوماتك الساذجة؟؟

غير معرف يقول...

لا اعلم بماذا ساصف هذا الموقف بالمضحك ام بالمثير للشفقة فانا قد قمت بالاجابة على 
اسئلتك ولكنك لم تقم بنشرها مع العلم انني
احاورك من دون الاسائة وهذا ما لم تقم به انت ولكن لا يهم فانا اريد من 
القراء الوثوق بكتاباتي ومعرفة الحق.
امابالنسبة لاسئلتك فستجد الاجابة هنا:
http://www.pathlights.com/ce_encyclopedia/sci-ev/sci_vs_ev_8c.htm

http://www.ansarsunna.com/vb/showthread.php?t=21508
 اتمنى ان تقوم بنشرها هذه المرة
(لا تحصر الحوار بينك وبين نفسك)

سيغموند فرويد يقول...

عند الأغبياء سوف يدعون أنهم قد قاموا بالرد على مايدعون أن بستطاعتهم الرد عليه .. ولغبائهم يثرثون كلاماً مثل الحمقى والسذج من أمثالك وهذا الكلام لاغدوا كنه مجرد كلام، ولعلك ياجاهل قارنت نفسك بمن سبقوقك بالطرح من الردود المتكرره .. ولربما رأيت بأنهم كانوا أفضل منك معرفة وفشلوا ..

وثانياً ياغبي عندما تريد أن تحطم حسب زعمك نظرية التطور وانت جاهل بها كل الجهل والدليل على جهلك هو وضع رابطين من أغبى وأشهر وأقدم البهلوانيات ..

الأول من موقع مسيحي وليس علمي ياجاهل وهذه الحجج التي الآن انتم نتقلونها على اساس انها حقائق في الواقع هي مجرد بهلوانيات ومحاولات مسيحية سابقة وقديمة ومنتهية الصلاحية وفشلت مراراً وتكرارا وفي النهاية ياجهلاء سوف تحذون حذوا المسيحين ..

والرابط الثاني ياجاهل لايستحق التعليق فمنتدياتكم لن تفرق شيء عن النقل واللصق والتكرار من المواقع والبهلوانيات المسيحية ..

فهل بجهلك هذا ونقلك لحجج غبيه من مواقع مسيحية وليست علمية بل مرفوضة تماماً في المجتمع العلمي وتزعم انك رددت على اسألتي!!!، فيالها من حماقة ويالها من مزاعم رنانه وطنانه والأفضل من كل هذا وذاك انكم تقدمون دليلاً قوياً لنا على جهلكم وإدعائاتكم وتلفيقاتكم .. وانت من يكشف غبائه بنفسه ..

فهل بجهلك ياغبي للنظرية سوف تفندها من مصادركم الغبيه؟؟ وكما قلت لكم يا اغبياء سوف تحذون حذوا المسيحيون ومثلما البابا اعترف بنظرية التطور محاولاً عنقها وعصرنتها مع الدين الا انهم سيفشلون ..

وبعد فشل الدجال الكبير مغيب العقول المدعو محمد العوضي والذي يزعم انه دكتور في الجهل والغباء، فقد فشل في برامجة السابقة لتفنيد نظرية التطور الذي كان يسعى جاهداً لتظليل الناس البسطاء عن فهمها ولكن بعد أن أصبحت دلائل التطور والنشوء وحقائقه دامغه ولايمكن إنكارها عادوا بتخريفاتهم ليدعوا كعادتهم بلا برهان وبلا دليل، ليقولوا أنها نظرية صحيحية معترف بها، ولكن التطور وراءه قوه خارقه تقوده زاعمين أن هنالك كيان واعي وذكي يقود هذه العملية ويغزون اسبابه لخالقهم الإسلامي،

وهذا هو الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=ogg1WSwHkwE

Unknown يقول...

تحية طيبة

http://nabulsi.com/text/02akida/01akida/11-20aki/akida13.pdf

الدليل العقلي الذي كفاني على وجود خالق بعيدا عن جميع الديانات

سيغموند فرويد يقول...

عندما يأتي أحد جاهل مثلك ويقول لنا وكأنه الآن جاء بشيء جديد غريب زاعماً أن هذا دليلي عقلي وواضعاً لرابط لذلك المصدر الغبي والطرح الأكثر سذاجه على الأطلاق ويريد بهذا الهراء إقناع الآخرين فلا بد أنه لايعرف عن الهراء اللهوتي او الفلسفة اللهوتيه غير ماينقله ممن هم أجهل البشر وأغباهم وممن يحاولون استغال جهل العامة بتسير إدعاءاتهم الفضفاضة ..

وزعم أن الإيمان البهلواني بوجود خالق هو فطرة .. فالغبي هنا خالف أول دليل عقلي وهو تصديق شيء من غير دليل .. وهذا بحد ذاته يسقط كل الإدعاءات .. فلا يوجد أي دليل فلسفي أو فكري أو علمي أو حتى تاريخي على وجود خالق ..

وثانياً ياجاهل عندما تقرأ لهؤلاء المذعودين الذين يثرثرون من جهلهم ويقولون أن الخالق موجود ودائم الوجود وبل يشترطون بوقاحة مزاعمهم وإدعائاتهم أن لابداية له ولا نهاية .. فأمثالك من الأغبياء لايطالبون هؤلاء المذعودين بتقديم اي دليل على ذلك ولا كيف عرفوا عن ذلك .. وهذا يخالف العقل ياجاهل وليس دليل عقلي .ز بل غباء عقلي ..

وثالثاً ياجاهل عندما تقرأ لهراء هؤلاء الجهلاء والمذعوذين وهم يتكلمون عن الوجود والعدم بغبائهم المطلق .. يجب أن تعرف أن مايسمونه وتسميه انت عدم بمعناه المطلق هو في الواقع لاوجود له .. وهذا مثبت علمياً وفيزيائياً ورياضياً بأن المادة لاتفنى ولا تستحدث من عدم .. وهذا يعني انها لم توجد من عدم ويستحيل وجودها من عدم .. وبما ان المادة هي الطاقة ياجاهل وهذا يحتاج لشرح طويل .. فالطاقة لاتفنى ابداً وهي لاتأتي من عدم وهنا يستحيل ياجاهل ان تخلق من عدم ..

ورابعاً ياجاهل الكلام والإفتراضات والإدعاءات تبقى مجرد كلام والكلام لايثبته الكلام الذي يحاول شيوخكم الجهلاء استغفالكم بنقلهم لهراء القرآن والدوران على نفسهم بغبائهم .. فالقرآن لايغدوا مجرد كلام هو بحذ ذاته يحتاج لأثبات إدعاءاته بتقديم دليل على مزاعم من يقول انه خلق السماوات والأرض .. وانتم بجهلكم تقبلون الكلام والكلام الذي تنقلونه من كتبكم البهلوانية من غير ومن غير برهان ..


ورابعاً إيها الجهلاء فهذا البرهان الذي انت وضعت تعليقاً عليه أنا اتحدى من يزعم أنه كتب الهراء الذي تسميه انت بجهلك أنه دليل عقلي ان يرد هو عليه .. اما انت فمن الواضح انك لا تمتلك اي شيء من عقلك او معرفك لترد به على اطروحاتي فكفاكم غباء ونقل وتصديق أعمى لأشياء انتم ترثونها وتنقلونها وتتفاخرون بها وانتم لم تصنعونها ولم تختارونها .. فعندما تريد ان ترد على طرحي بشيء ما فرد به من عقلك انت لا من عقول الجهلاء والاغبياء الذين طرحهم يشبه تعبير الأطفال الخاوي لأكبر درجة من أي فلسفة معرفية ومنطق وعلم .. يبقون ليستغلون جهلكم وغبائكم وسيطحيتكم لتمرير إدعاءاتهم لكنهم يتهربون عن نقاشنا ويخافوننا ويعرفوننها ..

ولعلك ياجاهل لم تقرأ مقولتي:
الفرق بين العالم والكاهن هو أن الكاهن يحتاج لجهل العامة ليثبت صحة إدعاءاته، والعالم يحتاج لأدلة وبرهان يقبلها الأذكياء المثقفون.

غير معرف يقول...

مرحبا اخي العزيز اعجبني مقالك وتسلسلك للاحداث ولكني اعارضك بالرأي قليلا ولكن هذا لن يسفد محبتي لمدونتك وللاستماع للمختلف الاراء بنظرتي الشخصية والتي لا اجبر احد عليها هو ان يجب على الانسان ان يؤمن بشيء واتمنى ان تفهم قصدي وشكرا لك
تحياتي

سيغموند فرويد يقول...


من يزور هذه المدونة مهما حاول اخفاء المنطقية أو اسلوب التعبير في كل كلماتها أو قوة لغتها متانة طرحها وقوة حججها، فأنه سيكشف ذلك عن طريق افلاسة في الحجة أو عدم تقديم أي حجة خرى تكون مبدأ رد الحجة بالحجة، وردك هذا يشبه أن يقول شخص شيء يعرف تماماً انه غير صحيح وغقلاني ويعترف بذلك .. لكنه في النهاية يقول مازلت متمسك به رغم ماذكرته لك وماذكرته انت أوافقك عليه .. هذا مانسميه قمة السذاجة والغباء ..

لايوجد دليل واحد علمي او منطقي يقول بأن للإنسان حاجة للإيمان، والا لكان الإيمان بوجود سوبر مان وباتمان ومارد الفانوس السحري وعلي بابا شرطاً من شروط الإيمان ..

والإيمان هو تصديق شيء من غير دليل ..

ولكن امثالك يطلبون دليلاً أن زعم احدهم بوجود مارد الفانوس السحري، لكنهم لايطلبون دليلاً اذا تعلق الأمر بقصصهم الأسطورية ..

وأراهنك أنك لاتملك أدنى معرفة عن ماتسميه انت إيمان .. ولا تملك اي حجة مقنعة تثبت بها حاجة الإنسان للإيمان .. هل لو انه لم يؤمن بشيء سوف يموت؟، أم يتغير لونه؟ أم انه لايستطيع الكلام؟

فأنت ذاتك قد لاتؤمن بأشياء كثيرة يؤمن بها غيرك، وهي لم تغير بحياتك شيء وليس لك بها حاجة اساساً ..

يمكن لأي شخص مثلك ان يقول جملة مثل التي قلتها جملة عابرة .. لكنه لم ولن يقدم اي دليل او اي حجة مقنعة او كاملة على إدعاءاته .. ولا فرق بين ذكرك لهذا وعدم ذكره .. من الناحية الايجابية .. اما من الناحية السلبيه فهنالك نقاط كثيرة جداً يمكن لي تحليلها والتطرق لها من نحواحي عدة .. وهي تكشف مدى سذاجة تفكير المؤمن، لأنه لو فكر بمنطقية وعقلانية من غير هذه الحماقة لوجد عنوان هذا المقال ملحمة لمذبحة الله على صرح العقل ..

salamtak يقول...

اتعجب من الذين يدعون امتلاك الحقيقة الكاملة ويعتقدون انها حكرا لوحدهم

ثانيا: لا يوجد ما هو (قبل) الانفجار الكبير لان قبل تدل على زمن ، والانفجار الكبير هو بداية الزمن/ اي بداية البداية فلا ينفع ان تقول (قبل) الانفجار،،،
حتى تفهم هذه الفكرة يلزمك معرفة اساسية بسيطة بالنظرية النسبية ونظرية اشعاع هوكينج
بالمناسبة، يمكنكم مشاهدة فيلم وثائقي يتحدث عن الاله ستيفن هوكنج وافكاره حول بداية الكون


ثالثا: السيد سجموند فرويد، عمت مساءا

غير معرف يقول...

ما رايك سينغورد لو قلت لك ان جثة النبي في قبره لم تتاكل حتى الان كما اخبرنا الله تعالي؟
ما رايك سينغورد لو قلت لك ان ماء زمزم لم يعرف البشر مصدر خروجه من البئر رغم تعدد المحاولات؟اضف الي توصلت اليه اليابان بتحليل قطرات منه كما اضاف العالم اليابي كؤسس نظرية (بلورات المياه)انها تشكل بلورات فائقة الجمال عند قراءةالبسملة عليه..علما بانذلك لايحدث لها عند سماعها اي صوت سوي البسملة .

سيغموند فرويد يقول...

هراء غبي متكرر ولا ينتهي شبعنا منه ورددنا عليه مراراً وتكراراً، وبعض من تعليقاتك الغبيه لن يتم نشرها بسبب التكرار الممل والذي يوجد عليه ردود سابقه في هذه المدونة ..

ستجد ردود على غبائك وجهلك هنا، فلست أفضل ممن سبقوك تشدقاً بالغباء:
http://www.blogger.com/comment.g?blogID=1716460219232191861&postID=6678522833175041170

وسوف أكتفي بمثال ليس لأمثالك الأغبياء الذين لايتعلمون، وانما لغيرك لكي يعرفون الحقيقة وحقيقة غبائكم وسذاجتكم ..

فعندما تقول ياجاهل أن جثة نبيك العفنه لم تتحلل، فماهو ديليلك حتى صدقت هذا الهراء؟، هل تم نبش القبر؟، واذا كانت فعلاً لم تتحلل هل تستطيعون إثبات ذلك والسماح بنبش قبره لتثبتوا للعالم صحة إدعاءاتك الغبيه؟، طبعاً لايمكنكم ..


أما من تسميه عالم ياباني اجرى تحاليل على الماء، هو ليس عالم ياجاهل واسمه ماسارو إيموتو وهو شخص لديه غباء مثل غبائكم ويقوم بفعل هراء على الماء، وقد ذكر مراراً وتكراراً أن قطرات الماء أي ماء في العالم تتشكل له بلورات جميلة بقراءة بعض الكلمات أو بالموسيقى، الا انه لم يقل قط انه قام تحليل ماء زمزم ولا انه ماء زمزم البطيخي له خاصية مميزة، وهذا الهراء الذي تدعونه ماهو الا كذب من يشيوخ الغباء ..

ولعلمك ياجاهل أن العلم لم يتعرف بخرافاته ولا إدعاءاته، وان تجاربه المزعومه ياجاهل فشلت في التجارب العلمية، وأن جيمس راندي قد عرض عليه مبلغ مليون دولار، لأثبات تجاربه المزعومه تحت تجارب علمية، ورفض ذلك.

في عام 2003، عرض عليه جيمس راندي علنا إعطاءه ​مبلغ مليون دولار إذا كان من الممكن الحصول على نفس نتائج دراساته وتجاربه عن طريق اثباتها بتجربة منفصلة، ولم يتم اثبات هذا بالتجربة حتى الآن.


في 2005، نشر كريستوفر سيتشفيلد من قسم العلم الطبيعي في فيرمونت بحثا قال فيه ان إيموتو يتاجر عن طريق ادعائاته، ويبيع قوارير ماء في موقعه بدعوى انها نقية وتحتوي على اشكال هندسية متناظرة، مما يشكك في صحة دعواه.
المصدر:
http://is-masaru-emoto-for-real.com/


وهذا هو واحد من اشكال المدعين والمتاجرين بإدعاءاتهم وكذبهم، وامثالكم من الاغبياء هم من يعقون ضحية الاستغلال فهؤلاء المسترزقون لا ينصبون الا على البلهاء والسذج ..

وبقية هرائك لايستحق التعليق عليه ..

غير معرف يقول...

كس ام الرسول الخنزير محمد

مسلم محتار يقول...

المشكلة عندما نقرأ مثل كلام الذي نقله الاخ في الرابط نجد عقولنا تتحجر عنده ولا نستطيع الرد عليه
لكن ردك كان بسيط و سهل و واضح
فعلا كلامه يحتاج لدليل عقلي

غير معرف يقول...

لماذا لاتقتل نفسك ياسيد فرويد اذا كان لايوجد معني و هدف من خلق هذا الكون ووجود اله يدبر و جنة ونار
فاخرج امام الملأ واقتل نفسك اذا كنت مؤمنا بفكرتك ولديك الشجاعة وحينها ستتأكد من وجود الله

سيغموند فرويد يقول...

الجاهل المتحدث هنا المغالط للمنطق، لست أنا من يتوجب علي الأنتحار لأني أعرف تمام المعرفة أنه لايوجد شيء يستحق في هذا الكون سوى هذه الحياة، إما انت فيجب ان تقتل نفسك وتنتحر وتسمي نفسك شهيد لأن في ذلك جنان وحياة أبدية ليس لها معنى ولاهدف ۔۔

حينها أنظر أين تقف قبل أن تفتح فمك وترينا من هو الذي سوف يعيش حياة أبدية ليس لها معنى ولاهدف، اما هذه الحياة على كوكب الأرض فهي قمية جداً أولاً لأنها قصيرة وهذا مايجعلها ذات قيمة فعلية يجب على الانسان ان يعيشها بتحدياتها وأن يصنع لنفسه أهداف ابسطها هو أن يستمتع بهذه الحياة ويوقظ أمثالك لتوقف عن الأوهام الزائفة والأساطير الطفولية فلا يوجد حياة في هذا الكون سوى هذه الحياة التي تعرفها ۔۔

وأظن أن عدد الأنتحارين الإسلامين كثير جداً وكسروا الرقم القياسي وهو دليل قاطع على أن الدين هو من يشعر الإنسان بأنه بلا هدف ولا معنى في هذه الحياة ولهذا يتوجب عليه أن يقتل نفسه ويقتل الإبراء معه في صورة جبانه ووضيعه وضعيفه، أما الملحد وحسب زعمك انه بلا هدف وانه سينتحر من هذه الحياة فأنه حتى لو أفترضنا ذلك فهو يموت بشجاعة وكبرياء يموت هو بنفسه دون أن يقتل أو يؤذي أي إنسان بريء حالم بأن يعيش في هذه الحياة ۔۔

نحن ببساطه ربحنا يانصيب الحياة وتذكرة الوعي في هذا الكون ومدة المكوث هنا قصيرة لهذا نحن نصر على أن نعيش حياتنا ونستمتع بها ونلم بأكبر قدر ممكن من العلم، وفي ذات الوقت سنقدم للبشريه مايمكن تقديمة من تلك المعرفة، أما أنت الذي توهم نفسك بآمال كاذبة بأنك سوف تعيش للأبد انت من يجب أن يخبرنا ماهو الدافع من عيش حياة فارغة بلا هدف وبلا معنى وقد فقدت قيتها في أبديتها وفي فقدان قيمتك الفعليه كإنسان يحب الشعور بالتفوق أمام مجمل التحديات وقيمته الفكرية وإمكانياته الإبداعية فهنالك لايوجد لكل ماسوف تفعله أي قيمة لأنها حياة لاتحتاج لكل ذلك حياة فارغة من الأهداف والتحديات ۔۔

ابو عبدالله يقول...

انا معك في كل كلمة
والانسان منذ قديم الازل يؤمن بالخرافات لمواجهة غضب الطبيعة ومن هنا ظهر تجار الاديان وتلونت الاديان بالعديد من الالوان حتي سيطرت تماما علي العقل الجمعي

ابو عبدالله يقول...

احسنت

غير معرف يقول...

نقاش جميل

mo يقول...

الله هو الزمن

غير معرف يقول...

تحية الحرية لك سيجموند فرويد

Unknown يقول...

الى سيد ملحد احترم رايك كانسان واعترف باني اعجبت بكلامك الممنطق الا انه ليس منطقيا بالفعل "
ساذكر لك حادثة الغلام الملحد اللذي جاء الى المعلم المسلم وهو الامام علي عليه السلام سيد المعلمين وسيد الوصيين
من بعد لرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم :
أسابقا كان شابا يعرف بالحاده وكلما جادلوه اهله طلب الادلة
حضر الأهل أحد العلماء , فسأل الشاب ما هي أسئلتك ؟ قال الشاب : وهل تظن باستطاعتك الإجابة عليها , عجز عنها أناس كثيرون قبلك .
قال الامام : هات ما عندك , ونحاول بعون الله وتوفيقه حلها .

قال الشاب : أسئلتي الثلاث هي : هل من إله خالق لهذا الكون , وإذا كان كذلك أرني شكله ؟ ما هو القضاء والقدر ؟ إذا كان الشيطان مخلوقا من نار , فلماذا يلقى فيها وهي لن تؤثر فيه ؟

وما انتهى الشاب من الكلام حتى قام الامام وصفعه صفعة قوية على وجهه جعلته يترنح من الألم , غضب الشاب , وقال : لم صفعتني ؟ هل عجزت عن الإجابة ؟

قال االامام : كلا " وإنما صفعتي لك هي الإجابة .

قال الشاب : لم أفهم .

قال االامام : ماذا شعرت بعد الصفعة

قال الشاب : شعرت بألم قوي

قال الامام : هل تعتقد أن هذا الألم موجود

الشاب : بالطبع وما زلت أعاني منه

قال الامام : أرني شكله

قال الشاب : لا أستطيع .

قال الامام : فهذا جوابي على سؤالك الأول , كلنا يشعر بوجود الله بآثاره وعلامته , ولكن لا نستطيع رؤيته في هذه الدنيا .

ثم أردف الامام قائلا : هل حلمت ليلة البارحة أن أحد سوف يصفعك على وجهك ؟

قال الشاب : لا

قال الامام : أو هل أخبرك أحد بأنني سوف أصفعك ؟ أو كان عندك علم مسبق بها .

قال الشاب : لا

قال الامام : فهذا القضاء والقدر لا تعلم بالشيء قبل وقوعه , ثم أردف الشيخ قائلا : يدي التي صفعتك بها مما خلقت ؟

قال الشاب : من طين

الامام : وماذا عن وجهك

قال الشاب : من طين أيضا

الامام : ماذا تشعر بعد أن صفعتك ؟

قال الشاب : أشعر بالألم .

الامام : تماما , فبالرغم من أن الشيطان مخلوق من نار . لكن الله جعل النار مكانا أليما للشيطان .

وشكرا اتمنى ان اكون قد اجبتك واذا ام اكن كذلك بابحث في مصادر اهل البت عليهم السلام ستجد اجابات عن اسىلتك
انشاءالله

Unknown يقول...

أحضر الأهل أحد العلماء , فسأل الشاب ما هي أسئلتك ؟ قال الشاب : وهل تظن باستطاعتك الإجابة عليها , عجز عنها أناس كثيرون قبلك .
قال الشيخ : هات ما عندك , ونحاول بعون الله وتوفيقه حلها .

قال الشاب : أسئلتي الثلاث هي : هل من إله خالق لهذا الكون , وإذا كان كذلك أرني شكله ؟ ما هو القضاء والقدر ؟ إذا كان الشيطان مخلوقا من نار , فلماذا يلقى فيها وهي لن تؤثر فيه ؟

وما انتهى الشاب من الكلام حتى قام الشيخ وصفعه صفعة قوية على وجهه جعلته يترنح من الألم , غضب الشاب , وقال : لم صفعتني ؟ هل عجزت عن الإجابة ؟

قال الشيخ : كلا وإنما صفعتي لك هي الإجابة .

قال الشاب : لم أفهم .

قال الشيخ : ماذا شعرت بعد الصفعة

قال الشاب : شعرت بألم قوي

قال الشيخ : هل تعتقد أن هذا الألم موجود

الشاب : بالطبع وما زلت أعاني منه

قال الشيخ : أرني شكله

قال الشاب : لا أستطيع .

قال الشيخ : فهذا جوابي على سؤالك الأول , كلنا يشعر بوجود الله بآثاره وعلامته , ولكن لا نستطيع رؤيته في هذه الدنيا .

ثم أردف الشيخ قائلا : هل حلمت ليلة البارحة أن أحد سوف يصفعك على وجهك ؟

قال الشاب : لا

قال الشيخ : أو هل أخبرك أحد بأنني سوف أصفعك ؟ أو كان عندك علم مسبق بها .

قال الشاب : لا

قال الشيخ : فهذا القضاء والقدر لا تعلم بالشيء قبل وقوعه , ثم أردف الشيخ قائلا : يدي التي صفعتك بها مما خلقت ؟

قال الشاب : من طين

الشيخ : وماذا عن وجهك

قال الشاب : من طين أيضا

الشيخ : ماذا تشعر بعد أن صفعتك ؟

قال الشاب : أشعر بالألم .

الشيخ : تماما , فبالرغم من أن الشيطان مخلوق من نار . لكن الله جعل النار مكانا أليما للشيطان

ذلك الشيخ هو الامام علي عليه السلام خيرة المعلمين و سيد الوصيين من بعد الرسول الامين محمد صلى الله عليه واله وسلم
وشكرا

(إن رد العاجز على التحدي سيكون صراخاً وتوتراً ودعاءً غباء، سيكون رداً فيه كل شيء ما عدا الذكاء والوقار، والقدرة والتهذيب) - عبدالله القصيمي